الملكة رانيا تجتمع بالإعلاميين والمؤثرين للحديث عن أسبوع عمان للتصميم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 04 أكتوبر 2017 آخر تحديث: الخميس، 05 أكتوبر 2017
الملكة رانيا تجتمع بالإعلاميين والمؤثرين للحديث عن أسبوع عمان للتصميم

اجتمعت الملكة رانيا العبدالله مع مجموعة من الإعلاميين و المؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي خلال زيارتهم للمشاركة في فعاليات أسبوع التصميم في عمّان، والذي سيقام ما بين ٦-١٤ من شهر أكتوبر الحالي وسيضم ورشات عمل وابتكارات إبداعية للمصممين في مختلف المجالات برعاية الملكة رانيا العبدالله.

شاركت الملكة رانيا بصورة عبر حسابها الرسمي على الإنستغرام تجمعها بعدد من الإعلاميين و المؤثرين الذين التقت بهم في الديوان الملكي يوم الأمس 3 من شهر أكتوبر الحالي وذلك للحديث عن فعاليات أسبوع التصميم في عمّان، ومن هؤلاء المشاهير الإعلامية السعودية لجين عمران والإعلامية وخبيرة التجميل اللبنانية جويل ماردينيان والإعلامية المغربية مريم سعيد والإعلامية الأردنية علا الفارس.

شاركت جويل ماردينيان بصورة لها برفقة الملكة رانيا عبر الإنستغرام وأعربت عن فرحها بلقاء الأخيرة قائلة: "‎اليوم كان أحلى لقاء بحياتي مع جلالة الملكة رانيا العبدالله بالأردن".

صورة الملكة رانيا العبدالله مع الإعلامية وخبيرة التجميل جويل ماردينيان

بينما شاركت الإعلامية لجين عمران بصورة لها برفقة الملكة رانيا مع شرح بعض مجريات اللقاء الذي جمعهم بها قائلة: "اليوم تشرفت بتلبية دعوة خاصة عزيزه على قلبي و التقيت بها للمره الثانية و كعادتها تستقبل ضيوفها بإبتسامة من أجمل وأروع ما يمكن".

الملكة رانيا برفقة الإعلامية لجين عمران

وأضافت عن الإجتماع "ناقشنا في أمور عده و على رأس القائمة كان الإنسان العربي بفكره و توجهه و التحديات التي تواجهه و تأثير السوشال ميديا مؤخرا على العالم و كيف يمكن أن نستثمر تأثيرنا على متابعينا. كما تحدثنا مطولا عن ((أسبوع عمان للتصميم)) و أهدافه و توجهاته الرائعة و الفرص التي سيخلقها للجميع حيث غدا ان شاءالله الإنطلاقه، و كم لحديثها متعه تتمنى ان لا تنتهي و يمر الوقت معها دون أن تشعر ... و مقابل ذلك جلالتها مستمعة من الطراز الأول، أقل ما يقال عنها (( شخصية مثالية ))فهنيئا لمملكة الأردن و لكل إمرأة عربية

صورة الملكة رانيا مع الإعلامية الأردنية علا الفارس

تابعوا فعاليات أسبوع عمّان للتصميم عبر الصفحة الرسمية على الإنستغرام: Amman Design Week

 والموقع الإلكتروني: www.ammandesignweek.com

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار