بالفيديو: آية في القرآن تمنع نور الكويتية عن عمليات التجميل

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 نوفمبر 2020
بالفيديو: آية في القرآن تمنع نور الكويتية عن عمليات التجميل

صرحت الفنانة الشهيرة نور الكويتية أنها لا تفكر نهائيًا في الخضوع لعملية تجميل من أي نوع، وأنها راضية وتحب جمالها الطبيعي، وأكدت أنها تخشى غضب الله عز وجل عليها.

وأوضحت الفنانة نور الكويتية خلال لقاء تلفزيوني أن هناك آية في القرآن الكريم واضحة وصريحة تحرم هذا الفعل وتنذر بعقاب شديد لأي إنسان يفكر في تغيير خلقة ربنا، وأكدت أنها كلما استمعت إلى هذه الآية ارتعبت على حد وصفها.

رعب نور الكويتية من عمليات التجميل

وقالت نور الكويتية خلال اللقاء التلفزيوني "أنا بترعب جدا خصوصا إن في آية في القرآن الكريم صريحة بتقول: (وَلآمُرَنَّهُمْ فَلَيُغَيِّرُنَّ خَلْقَ اللَّهِ وَمَن يَتَّخِذِ الشَّيْطَانَ وَلِياًّ مِّن دُونِ اللَّهِ فَقَدْ خَسِرَ خُسْرَاناً مُّبِيناً * يَعِدُهُمْ وَيُمَنِّيهِمْ وَمَا يَعِدُهُمُ الشَّيْطَانُ إِلاَّ غُرُوراً) صدق الله العظيم”.

وأردفت "أنا إذا أشوف واحدة نافخة وعاملة وجهها ببقى نفسي أشوف خلقة الله أشوف جمال وجهها..أنا سألت دكتور تجميل عن عمليات التجميل.. قالي إن اللي بتعمل تجميل بتكون مثل البيبسي بعد ما تفرغ منه الهواء .. سنتين أو ثلاثة وكله بيروح".

وأشارت: “هناك فنانين يمثلون بشكلهم فقط تعتمد أنها جميلة وشكلها جديد ..بس الحين عمليات التجميل خلت الكل بقوا شبه بعض فين روح الممثل “.

عن الفنانة نور الكويتية

ولدت في عام 1973 في اليوم السادس من شهر فبراير على الأراضي الكويتية، وتمتلك أصول عراقية وتحمل الجنسية اللبنانية.

وظهرت الفنانة الشهيرة باسم مستعار غير اسمها الحقيقي وهو هند، وتزوجت لاحقًا رجلا لبنانيًا وانفصلت عنه بعد فترة، وكانت بداية دخولها عالم الفن في عام 2012.

ومن أشهر الأعمال التي ظهرت فيها كان مسلسل (العضيد) مع الفنان عبدالعزيز المسلم، شاركت بعدها بعدة مسلسلات منها (سيدة البيت) و (حب في الأربعين)

وكانت بداية بزوغ نجمها في سماء الفن من خلال مسلسل “ساهر الليل 3″، حينما قامت بدور امرأة عراقية متزوجة من دبلوماسي كويتي وتعيش معه في الكويت، لديهما ابنتان وابنها منتسب إلى الجيش الكويتي.

وعلى الرغم من أن الفنانة نور لا تتقن اللهجة العراقية، إلا أنها استطاعت أن تتعلمها في وقت قياسي من إحدى صديقاتها البغداديات المتزوجات من كويتيين.

ومن ثم توالت الأدوار البارزة التي خطفت قلوب محبيها، أبرزها (كحل أسود قلب أبيض)، (الخطايا العشر).

 واستطاعت الفنانة نور من اقتناص جائزة أفضل ممثلة دور أول من مهرجان (الفن والإعلام) عن دورها في مسلسل (كحل أسود قلب أبيض) في نسخة المهرجان لعام 2017.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار