بالفيديو: أفضل روتين للعناية بالبشرة لعام 2018 من DERMADOCTOR

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 يونيو 2018 آخر تحديث: الخميس، 07 يونيو 2018
بالفيديو: أفضل روتين للعناية بالبشرة لعام 2018 من DERMADOCTOR

مع تعقد حياتنا تزداد الحاجة لتغيير روتيننا الجمالي النمطي للحصول على أفضل روتين للعناية بالبشرة في زمن التلوث والضغوط، ولذا جاءت علامةderma doctor  لتحسين نمط حياتك من خلال توفير العلاجات المتطورة للبشرة.
 

وفي هذا الفيديو تشرح لنا الدكتورة رزان القادري، الحاصلة على البورد الأميركي في اختصاص الجلدية مع خبرة أكثر من 20 عام، خطوات العناية الأمثل من DERMADOCTOR  تعرفي بالتفصيل عليها عبر السطور التالية:
أفضل روتين للعناية بالبشرة لعام 2018 من DERMADOCTOR

سوف نتطرق اليوم إلى 6 خطوات مهمة مع 6 منتجات رائعة للحصول على بشرة رائعة خلال اليوم، اكتشفيها هنا:
الخطوة الأولى: تنظيف البشرة باستخدام DERMADOCTOR Kakadu C Brightening Daily Cleanser Toner & Make-up Remover 180mL

بالفيديو: أفضل روتين للعناية بالبشرة لعام 2018 من DERMADOCTOR

حيث يساعد هذا المنظف الذي يحتوي على أحماض ألفا الهيدروكسية والريتينول وفيتامين أي وفيتامين سي على تجديد الشباب و تدليل البشرة. وكما يقوم هذا الجل اللطيف ذو رغوة المرطب  والخالي من الصابون بإزالة مستحضرات التجميل والشوائب ومنح البشرة شعوراً رائعاً بالانتعاش و مظهراً صحياً ومشرقاً. بداية منعشة ليومك لا تستغني عنها تحت أي ظرف.

الخطوة الثانية: طبقي سيرومDERMADOCTOR Kakadu C 20% Vitamin C Serum with Ferulic Acid & Vitamin E 30mL في بداية النهار 

https://layalina.awicdn.com/site-images/sites/default/files/prod/article/a/f/287665/7a4a279920de3b0ba7c6a60e9d6b718f63f794a7-050618082740.jpg?preset=v3.0_970XDYN&rnd=12344&save-png=1
تنصحك الدكتورة رزان في هذا الفيديو بتطبيق هذا السيروم في بداية النهار وبعد التنظيف، حيث يساعد الفيتامين سي الموجود فيه على حماية البشرة ضد الملوثات والإجهاد التأكسدي وضرر الجذور الحرة التي تتعرض لها البشرة خلال النهار، وكما يساعد على تحسين مرونة البشرة وتماسكها ويحد من ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد بالإضافة إلى تفتيح البشرة وتوحيد لونها بينما يترك البشرة مشدودة و أكثر تماسكاً ونعومة و إشراقاً. وفي المقابل فهو خال من البارابين والسولفات ولايسبب إنسداد المسام وخال من العطور وخال من الصبغة لطيف على البشرة، وكل ما تحتاجينه هو وضع خمس قطرات على الوجه النظيف والجاف كل صباح. ومن ثم تدليك البشرة بلطف حتى تمتص المنتج.


الخطوة الثالثة: استخدام ضمادات DERMADOCTOR Kakadu C Intensive Vitamin C Peel Pad with Ferulic Acid & Vitamin E - 30Sachets 

https://www.basharacare.com/ae_en/kakadu-c-intensive-vitamin-c-peel-pad-with-ferulic-acid-vitamin-e-30sachets?utm_source=basharacare.com&utm_medium=referral&utm_campaign=7awiSEO
لا تخرج الدكتورة رزان من المنزل من دون التأكد بأنها تحمل هذه الضمادات في حقيبتها، فهذا المنتج مقشر ومعالج في منتج واحد لبشرة أفتح وأنعم و أكثر تماسكاً، حيث تحتوي هذه التركيبة المكثفة على سبعة مصادر من AHA و BHA بالإضافة إلى حمض الفيروليك. تساعد المكونات المعززة المضادة للأكسدة مثل كلس الكافيار الإسترال والبشرة المفرطة الحساسية وجفاف البشرة وشد البشرة على الحماية من ضرر الجذور الحرة.  وكما تعتبر الدكتورة رزان بأن هذه الضمادات أهم عنصر للعناية بالبشرة في رمضان فلا تترددي باستخدامها لتكون صديق بشرتك المفضل الذي يقف في وجه جفاف وشحوب البشرة.

الخطوة الرابعة: تقشير البشرة باستخدام DERMADOCTOR Kakadu C Amethyst Clay Mask 50mL

https://www.basharacare.com/ae_en/kakadu-c-amethyst-clay-mask-50ml?utm_source=basharacare.com&utm_medium=referral&utm_campaign=7awiSEO
لن تجدي أفضل من هذا الماسك الذي يزيل السموم والشوائب بعد نهار طويل خارج المنزل مع  طبقات متعددة من منتجات التجميل، حيث يقوم طين الجمشت الغني بالمغنيسيوم بإزالة الشوائب والسموم دون تجريد البشرة من زيوتها الطبيعية. وكما يمنح تقشير لطيف ويساعد على جعل البشرة أكثر نعومة وإشراقاً وليونة. وتكمن قوته في غناه بفيتامين سي المثبت وخوخ الكاكادو وTasmanian Pepper Berry Lilly Pilly وMuntari Berry وحمض الفيرليك وفيتامين إي. سوف يمنحك هذا الماسك انتعاشاً ونضارة لا تضاهى عند اسعماله بشكل يومي.

الخطوة الخامسة: ترطيب البشرة قبل النوم مع DERMADOCTOR Kakadu C Face Creme 30mL 

بالفيديو: أفضل روتين للعناية بالبشرة لعام 2018 من DERMADOCTOR
اختمي نهارك مع هذا الكريم المجدد لخلايا البشرة والمثالي للبشرة الجافة والحساسة، حيث يساعد هذا الكريم المرطب الغني للغاية على جعل البشرة جميلة مرتاحة صحية ومتألقة. ويعد هذا المرطب الفخم  المجدد مثالي لمشاكل البشرة الحساسة أو الناضجة. ويتألف من الفيتامين سي المثبت الغني بمضادات للأكسدة و خلاصات خوخ الكاكادو والكلس الصحراوي و خوخ الكواندونغ وكما أنه معزز بتكنولوجيا التريببتيد. لا تستغني عن مرحلة الترطيب في بشرتك مهما كان نوعها فهي مرحلة كفيلة بإبعاد شبح التجاعيد دون رجعة.

الخطوة السادسة: تدليل العيون مع DERMADOCTOR Kakadu C Eye Souffle 15mL 

بالفيديو: أفضل روتين للعناية بالبشرة لعام 2018 من DERMADOCTOR
من منا لا ترغب بالتخلص من الانتفاخ والخطوط الرفيعة والتجاعيد و الهالات السوداء حول العين؟ فهذا المنتج الخفيف الوزن والغني بالترطيب مخصص للحصول على منطقة عيون رائعة. وكما يحتوي على كل من الفيتامين سي المثبت وخوخ الكاكادو ومضادات للأكسدة القوية والكافيين وتكنولوجيا التريببتيد التي تخفف من علامات تعب العين، وكل ما تحتاجينه هو التربيت بلطف بدء من عظمة الحاجب وصولاً إلى عظمة الخد، بما في ذلك جفن العين العلوي و مناطق التجاعيد.
نتمنى بأن نكون قد قدمنا لك من خلال هذا الفيديو والمعلومات القيمة، أفضل روتين للعناية بالبشرة لعام 2018 وكما ننصحك بالمثابرة عليه للحصول على بشرة مثالية طوال اليوم وكل يوم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار