بالفيديو: إبنة هيفاء وهبي تخطف الأنظار بأحدث ظهور لفتياتها

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 نوفمبر 2020
بالفيديو: إبنة هيفاء وهبي تخطف الأنظار بأحدث ظهور لفتياتها

انتشر بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو نشرته ابنة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي لابنتيها دانيلا ورهف، ونال تعليقات بالجملة بين مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام من حيث التشابه الكبير في الملامح وفق قولهم مع جدتهما.

احتفالية عيد ميلاد رهف

نشرت زينب فياض ابنة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي لابنتيها دانيلا ورهف بمناسبة احتفال الأخيرة بعيد ميلادها وكتبت زينب في تعليقها على مقطع الفيديو قائلة "هيك كان الوضع مبارح انهارت دانيلا بعد ما وصل كيك هدية بمناسبة عيد ميلاد رهف ولما وصلها كيك مع صورتها بثواني بلشت رقص مع انه بعد شهر عيدها".

وأضافت زين فياض قائلة "بآخر الفيديو الحب اللي رح تشوفوه كله تمثيل من دانيلا شوفوا حركات كتفها من القهر ماشاءالله شو قوية! بنتي رهف كتير عاقلة تقبرني".

إبنة هيفاء وهبي تخطف الأنظار بأحدث ظهور لفتياتها

تفاعل مستخدمي ورواد مواقع التواصل الاجتماعي مع مقطع الفيديو خاصة من التشابه الكبير في الملامح وفق قولهم مع جدتهما.

وجاءت أبرز التعليقات "كلكم وجه هيفاء وهبي سبحان الله"، وعلق مستخدم آخر "ربنا يحفظهم البراءة ما أحلاها، كأني بشوف وجه هيفاء"، وعلقت أخرى "ما أحلاهم شبه جدتهم هيفا".

الجدة هيفاء وهبي تعيش أزمة مع محمد وزيري

تعيش هيفاء وهبي حياة عملية غير مستقرة بعض الشئ، بعد الخلافات الشديدة التي حدثت بينها وبين مدير أعمالها السابق، وهاجمت  الفنانة اللبنانية محمد وزيري، وحررت محضراً ضده من خلال المحامي الخاص بها المستشار القانوني ياسر قنطوش.

وحررت هيفاء وهبي محضرا يحمل رقم 17766 لسنة 2020 جنح قسم أول مدينة نصر، ضد مدير أعمالها السابق محمد وزيري.

وتضمن البلاغ المقدم من محامي هيفاء وهبي، اتهام وزيري بالحصول على مبلغ 63 مليون جنيه، دون وجه حق من ممتلكاتها، بعدما أصدرت له توكيل عام.

وأشار المحامي ياسر قنطوش إلى أن التوكيل العام يمنح وزيري حق التعامل في المبالغ المستحقة لها من المنتجين والقنوات الفضائية، وعدد من منظمي الحفلات.

آخر التطورات في أزمة هيفاء ووكيل أعمالها السابق

طور جديد من المتوقع أنه سيشعل الصراع بين الفنانة هيفاء وهبي ومدير أعمالها السابق، محمد وزيري،  أصدرت النيابة العامة تحذيراً من التعامل مع وزيري مالياً فيما يخص الممتلكات محل النزاع بينه وبين هيفاء وهبي وحددت النيابة تلك الممتلكات. وأصدرت قرارها بتجديد حبس وزيري على ذمة الحقيقات الجارية.

وأوضحت النيابة في بيانها أن هذه الممتلكات  "تشتمل على عدة عقارات فاخرة في منتجعات خاصة داخل القاهرة الكبرى، وحسابات بنكية، إضافة إلى قائمة بعض المقتنيات الشخصية التي تخص هيفاء وقالت في بلاغ لها أنها تركتها داخل فيلتها بالقاهرة، وقام وزيري بالاستيلاء عليها وتبديدها وخيانة الامانة في العديد من الأغراض الاخرى التي كانت تحتفظ بها بمسكنها".

خطوات تصعيدية من هيفاء وهبي ضد محمد وزيري

وكشف محامي هيفاء وهبي ياسر قطنوش عن مجموعة من الخطوات التصعيدية التي سيتخذها ضد وزيري، موضحاً أنه سيعيد فتح قضية إثبات زواجه منها، وسيقاضيه بتهمة تشويه سمعة موكلته.

وكان وزيري اتجه لمقاضاة هيفاء وهبي لإثبات زواجه منها، إلا أنه لم يستطع إثبات ذلك، وكتبت الفنانة هيفاء وهبي في حسابها الشخصي على تويتر، وقتها، تغريدة أفادت بخسارة محمد وزيري قضيته في محكمة الأسرة، ورفض دعواه لعدم وجود أصل العقد.

وكتبت في تغريدتها: "محمد وزيري يخسر قضية محكمة الاسرة ويتم رفض دعواه لعدم وجود اصل العقد! وقضت المحكمة بجلسة اليوم ٢٠٢٠/٧/٢٨ بعدم قبول الدعوي و إلزام رافعها بالمصاريف و أتعاب المحاماة ! شكرا المستشار ياسر قنطوش لانك بذلت مجهود كبير لإثبات الحقيقة والشكر الاكبر للقضاء المحترم!".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار