بشورت قصير: زينة تخطف الأنظار من حلا شيحة بافتتاح فيلم "الفلوس"

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 ديسمبر 2019
بشورت قصير: زينة تخطف الأنظار من حلا شيحة بافتتاح فيلم "الفلوس"

أطلت زينة بشورت قصير لتخطف الأنظار من حلا شيحة خلال العرض الخاص لفيلم "الفلوس" الذي حضره نجوم العمل بالإضافة لعدد كبير من أهل الفن.

وتحدت زينة برودة الطقس، حيث ارتدت فستاناً قصيراً للغاية باللون الأسود بأكمام طويلة وينتهي عند أعلى الفخذين، وارتدت أسفله شورت قصيراً باللون الأبيض، ونسقت إطلالتها مع بوت عالي الكعب والرقبة بلون الكاميل.

أما حلا شيحة فقد نسقت بلوزة حريرية مطبوعة مع بنطلون سكيني وجاكيت جلدي، وكلاهما باللون الأسود واكتفت بإطلالة بسيطة في حدث افتتاح أول فيلم لها بعد عودتها للفن الذي غابت عنه لأكثر من 12 سنة اعتزلت خلالها وارتدت النقاب وفضلت التركيز على حياتها العائلية.

بعض الخبثاء يعتقدون أن هناك خلافاً بين نجمتي فيلم "الفلوس" حيث لم تجمعهما أية صور خلال حدث افتتاحه وبدت كل واحدة منهما وكأنها تتجنب الوقوف برفقة الثانية.. فهل هناك حقيقة وراء ذلك الإدعاء؟

فيلم "الفلوس" من إخراج سعيد الماروق، وتأليف محمد عبد المعطي، ويشارك في بطولته خالد الصاوي، عائشة بن أحمد، ومحمد سلام، وتدور أحداثه حول "سيف"، نصاب محترف، تستعين به الفتاة الجميلة الثرية "حلا"، ليساعدها في استعادة أموالها من نصاب آخر.