بعد أحمد بدير وابنته: مي العيدان تقارن بين محمود ياسين وحفيده

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 ديسمبر 2020
بعد أحمد بدير وابنته: مي العيدان تقارن بين محمود ياسين وحفيده

من جديد أثارت الإعلامية الكويتية مي العيدان الجدل بسبب تعليق جريء بحق الفنان محمود عمرو ياسين حفيد الفنان الراحل محمود ياسين
وشاركت مي العيدان متابعيها على إنستجرام صورة جمعت بيت محمود ياسين وحفيده وقارنت بينهما في الشكل وهو ما أثار غضب الكثير من المتابعين  

وكتبت العيدان تعليقاً على الصورة: "صورة محمود حفيد المرحوم الفنان محمود ياسين. قد يكون أكثر منه وسامة ولكن لن يأتي مثل عبقرية وفن محمود ياسين"، وهو ما رفضه جمهور الفنان الراحل الذين وصفوه بالأسطورة في كل شيء. 

غضب من المتابعين ضد مي العيدان 

اعتبر الكثير من المتابعين أن مي العيدان تحاول أثارة الجدل بدون داع خاصة بعد أن قارنت بين أحمد بدير وابنته في الشك وتسبب الأمر في أزمة بينهما. 

جاءت التعليقات لتؤكد أن محمود ياسين كان يتميز بالوسامة هو الأخر رافضين المقارنة، حيث قالت أحد التعليقات: "والله محمود ياسين كان قمة في كل شيء، وسامة، التمثيل، الابداع، الرجولة، الجاذبية، إتقان الأدوار وتنوع. والله تعجز كلمات الله يرحمه ويرحم جميع أمواتنا". 
وأحدث المنشور الذي وضعته العيدان حالة من الجدل، حيث انتقد المتابعون الإعلامية الكويتية، التي تتعمد استفزاز المصريين على حد قولهم، ورأوا أن عليها نقل الأخبار لا التحدث عن حياة الناس وأشكالهم، فيما رأى آخرون أن الحفيد نسخة عن جده، واعتبروا أنه أقل منه جمالًا. 

وعلق آخر قائلا:"بالعكس محمود ياسين أوسم منه كثير في شبابه"، "معليش بس محمود ياسين أحلى"، "محمود ياسين أحلى منه هو وسيم بس قصير". 

مي العيدان تسخر من لطيفة بتعليق لاذع 

وجاءت هذه التغريدة بعد أيام من سخريتها من المطربة التونسية لطيفة، لحديثها عن الإنجاب في أحد لقاءاتها الصحفية "أرفض الإنجاب لأنها مسؤولية"، وعلقت العيدان على تصريحات لطيفة "يا حليلج عمرج 59 سنة وتتكلمين عن الإنجاب". 
كذلك، كانت مي العيدان سخرت في وقت سابق، من الفنان المصري أحمد بدير، الذي وصفته بالأقرع، قبل أن تقدّم له اعتذارها في وقت لاحق، وتقول: "سمعت صوته إمبارح وكان متألم جدًا وحزين.. أنت راجل كبير وحقك عليا" لتعيد مرة أخرى لتصعيد الأزمة وتعلن مقاضاتها لأحمد بدير بتهمة السب والقذف