كشف سبب استبعاد محمد رمضان من إعلان أحمد زكي بعد الضجة التي أثارها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 مايو 2018
كشف سبب استبعاد محمد رمضان من إعلان أحمد زكي بعد الضجة التي أثارها

بعد كشف تقارير صحفية عن غضب الفنان محمد رمضان من تجاهله من المشاركة في إعلان أحمد زكي لصالح مستشفى 500 500، تم تداول السبب الحقيقي الذي دفع صناع العمل لاتخاذ هذا القرار.

شاهدي أيضاً: محمد رمضان غاضب من إعلان أحمد زكي وشخص مقرب منه كشف ما أزعجه بشدة!

وعن سبب استبعاد محمد رمضان من المشاركة في إعلان أحمد زكي، يتردد أن الأمر يعود لرغبة صناع العمل أن تظهر الحملة كعمل جماعي، وألا يحاول السيطرة على الأجواء بوصفه إنه هو نجم الإعلان، إلى جانب نوعية الأعمال التي يقدمها محمد رمضان والتي تنحسر بشكل كبير في البلطجة، كانت من أسباب عدم مشاركته، بحسب موقع فوشيا.

سبب استبعاد محمد رمضان من إعلان أحمد زكي
وكانت هناك تسريبات كشفت عن غضب محمد رمضان من عدم الاستعانة به في إعلان أحمد زكي، وأن مصدر مقرب منه قال إنه يعتبر نفسه خليفة الراحل، الأمر الذي أثار استيائه من عدم دعوته للظهور في الإعلان، بحسب صدى البلد.

واستطاع إعلان أحمد زكي أن يحقق نجاحاً كبيراً فور عرضه على الشاشة، وظهر ذلك بوضوح من خلال تعليقات رواد مواقع التواصل التي وجدت أن النجوم المشاركين جميعاً أبدعوا فيه، كما إنهم لم يستطيعوا منع أنفسهم من البكاء فور مشاهدتهم لصور ولقطات من أفلام النجم الراحل.

أما النجوم المشاركين في إعلان أحمد زكي، فظهرت دموعهم بوضوح في لقطات عدة من الإعلان، ومنهم منى زكي ويسرا وابنه هيثم أحمد زكي وعمرو سعد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار