بعد طلبه الزواج من شمس الكويتية: ريان جيلر يثير الجدل بإطلالة غريبة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 25 ديسمبر 2020 آخر تحديث: الأربعاء، 14 أبريل 2021
بعد طلبه الزواج من شمس الكويتية: ريان جيلر يثير الجدل بإطلالة غريبة

بعد أن تصدر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية بطلبه الزواج من الفنانة شمس الكويتية، أشعل ريان جيلر، منصات التواصل بإطلالة مثيرة للجدل.

 وظهر مشهور مواقع التواصل الاجتماعي مرتدياً لحلق في أذنيه، ليثير الجدل ويتعرض لانتقادات حادة وصلت حد مطالبته بارتداء الحجاب في إشارة من متابعيه بأنه يشبه النساء.

بعد طلبه الزواج من شمس الكويتية: ريان جيلر يثير الجدل بإطلالة غريبة

 ريان جلر لم يغضبه الأمر، وأوضح أنه ليس مستغرباً كثيراً مما يحدث معه لأن هذه المواقف تحدث معه حين يذهب إلى المطاعم والكفيهات فيعاملونه كأنثى.

 ريان جيلر يطلب يد شمس الكويتية للزواج


كان ريان جيلر أشعل مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية بعد أن طلب من الفنانة شمس  الكويتية  الزواج منها ليصدمها بطلبه الذي لم تتوقعه منها.


كانت شمس الكويتية دخلت في وصلة مدح وثناء في جيلر قائلة: "ياما في السوشيال ميديا مظاليم أو قدموا أنفسهم بشكل غلط مثلك”، ووصفته بالطيب، ليفاجئها جيلر عبر مقطع فيديو نشره في حسابه  على تطبيق سناب شات بقوله ” تتزوجيني”، فما كان من شمس إلا وعبرت عن صدمتها بقولها “يا لهوي يخربيتك”.

شمس الكويتية وريان جيلر


كانت شمس الكويتية التقت  بجيلر خلال تواجدها في السعودية، وقامت معه بعدة جولات لدعم السياحة وظهرت في مقطع فيديو وهي تداعبه وتقول له إنه صغيرها وحبيبها ووصفته باللطيف.

القبض على ريان جيلر

يذكر أن ريان جيلر كان قد هاجم الإعلامية الكويتية، مي العيدان في أكثر من فيديو طوال الأشهر الماضية، وهو ما تسب في غضبها بعد وصلة من التراشق بالتصريحات متبادلة بينهم، لتعلن الإعلامية الكويتية، اليوم، مقاضاتها لمشهور سناب شات السعودي.

وفاة ريان جيلر

يذكر أن  ريان جيلر، لفت الأنظار خلال الأيام الماضية بعد تداول فيديو له وهو يبكي وفي حالة سيئة حيث كتب في حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات: "اللهم من عبدك الذليل إلى مولاه وسيده إني مسني الضر وأنت أرحم الراحمين، اللهم أكشف ضري وهمي وفرج عني يا فارج الكروب وساتر العيوب العافي عن كثرة الذنوب وهو علام الغيوب، الذي كشف الضر عن أيوب وجميع بين يوسف وأهله ورفع شأنه عليه".

وأثارت رسالة ريان جيلر قلق متابعيه بشأن حالته الصحية، ليرد مشهور سناب شات قائلاً: "ما فيها شي صحتي اطمنكم بس كل اللى أطلبه منكم دعائكم، وعدم ترككم لي لا تنسوني".

وكان ريان جيلر أثار  الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد رد فعل غير متوقع على وفاة طليق الفنانة شوق الهادي، بدر الماص، وهو ما عرضه لانتقادات واسعة من قبل متابعيه.

وعلق ريان جيلر على وفاة بدر الماص قائلاً: "بدر الماص في ذمة الله غير مسامح ولا محلل ديا وآخرة اتهمني بشرفي وقال عني ولد حرام". لتنهال عليه التعليقات التي عبرت عن غضب متابعيها من كلمات جيلر".

من هو ريان جيلر؟

ريان جيلر، شاب سعودي بدأت شهرته بعدما عرض نفسه للتبني بسبب خلافاته مع أسرته، وفي أحد فيديوهاته، خرج باكياً في مقطع تم تداوله بكثافة على مواقع التواصل، يكشف فيه إنه يتعرض للإساءة من والده بشكل متكرر، وأنه يرغب في تدخل السلطات السعودية في الأمر وإنقاذه من هذا الوضع.

قال ريان جيلر أن والده يهينه بشكل مستمر دون سبب واضح، ولا ينفق عليه المال، وأنه طرده من المنزل أكثر من مرة، كما يرسل إليه رسائل مليئة بالكراهية والأذى.

وبكي ريان جيلر بحرقة أثناء حديثه، مشيراً إلى أنه يرغب في المكوث في منزل أهله ولكن دون أن يتعرض لأي إهانة، كما رد على الذين يطلبون منه التحلي بالقوة، بأنه قوي بالفعل ولكن فاض به الكيل ويرغب في حل.

وجاءت ردود الأفعال متباينة على فيديو ريان جيلر، فالبعض تعاطف معه بقوة مشيرين إلى أنه يعاني حقاً وحياته بها الكثير من المشاكل التي تحتاج لحل جذري، بينما لم يخل الأمر من اتهام آخرين له بمحاولة لفت الانتباه باختلاق هذه القصة.

ريان جيلر إنستا

ريان جيلر هو شاب سعودي من مشاهير انستقرام وسناب شات يحظى بمتابعة عالية، بدأت شهرته عندما عرض نفسه للتبني بسبب خلافاته مع أسرته.

يحب ريان جيلر أن ينشر يومياته على حساباته على مواقع التواصل، ليكشف عن موهبته في الغناء والتمثيل، ولكنه دائماً ما يثير الجدل بمقاطعه التي تدفع البعض لاتهامه بالكذب من أجل كسب التعاطف وزيادة المتابعة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار