بعد هذا الاتهام: هل أثارت زينب فياض غضب والدتها هيفاء وهبي؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 ديسمبر 2020
بعد هذا الاتهام: هل أثارت زينب فياض غضب والدتها هيفاء وهبي؟

أثارت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي حالة من الجدل بسبب منشور لها عبر خاصة ستوري على الإنستجرام، بعد أن هاجمت كل من يحاول استخدام اسمها.وهو ما دفع الكثير إلى التساؤل عن المقصود من هذه الرسالة. 

هيفاء وهبي توجه رسالة غامضة

كانت هيفاء وهبي نشرت ستوري قالت فيه :"ركبت هذه الإكسسوارات لكل الي بيفكر بعده انه قادر يطلع عليهم" مع وضعها إيموجي معبراً عن حركة غير لائقة وعادت هيفاء لنشر الأمر مرة أخرى مع إضافة كلمة "برجع بعيد كلامي" 

تسبب منشور هيفاء بحالة من الجدل والتساؤلات خاصة وأن البعض اعتقد أن الرسالة موجهة إلى  ابنتها زينب فياض والتي ظهرت مؤخراً للحديث عن والدتها وأنها سبب شهرتها لارتباط اسمها بها. 

ومن جهة أخرى اعتبر البعض أنها لا يمكن أن تقصد ابنتها خاصة أنها تتجنب الحديث عنها منذ سنوات طويلة وحتى بعد أن بدأت زينب فياض في الحديث على السوئيال ميديا عن والدتها مؤخراً

الأمر لم يقف عند هذا الحد بل تدخلت عاليا شقيقة هيفاء وهبي في الأمر معلقة على الحساب "كلامك كتير خطأ وخلي صفحتك بادرة خير ومحبة مثل ما أنا بعرف عنك".

بعد هذا الاتهام: هل أثارت زينب فياض غضب والدتها هيفاء وهبي؟

ولم تعلق زينب فياض على الأمر حتى الان أو توضح هيفاء وهبي هل قصدت فعلا ابنتها أم أن توقيت المنشور تزامن مع ظهورها فقط.

ابنة هيفاء وهبي ترد للمرة الأولى: استغل شهرة أمي 

كانت زينب فياض ردت مؤخرا برد غير متوقع، على متابعيها الذين وجهوا لها اتهامات باستغلال شهرتها والدتها لكسب عدد كبير من المتابعين وتجذب اخبار الناس إليها.

وعلى عكس المرات السابقة التي كانت توجه فيها الاتهامات إلي زينب باستغلال والدتها، اختارت زينب أن ترد هذه المرة على متابعة قالت لها إن والدتها هي سبب شهرتها التي اكتسبتها مؤخرا. 

نشرت زينب فياض فيديو لها عبر صفحتها الشخصية على إنستجرام، فعلقت إحدى متابعاتها: "لولا إمك كان ما حدا سمع فيكي" 

وبخطوة صادمة ردت زينب فياض على المتابعة بالقول: "بتبقى إمي ما استخدمت شي من امك" 
ومنذ شهرتها وتواجه زينب فياض ابنة النجمة اللبنانية هيفاء وهبي اتهامات قاسية باستغلال اسم والدتها للحصول على الشهرة. 

هذه الاتهامات عادت الى الواجهة من جديد في الفترة الأخيرة بعد تقرب بين هيفا وابنتها المحت اليه زينب أكثر من مرة عبر حسابها الخاص على انستقرام من دون أن تؤكده او تنفيه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار