بلقيس فتحي تشعل انستقرام بصورة جديدة لابنها وتقدم نصائح ذهبية للأمهات

  • تاريخ النشر: السبت، 10 نوفمبر 2018
بلقيس فتحي تشعل انستقرام بصورة جديدة لابنها وتقدم نصائح ذهبية للأمهات

أشعلت الفنانة بلقيس فتحي انستقرام، بنشرها صورة جديدة تجمعها مع ابنها تركي، فعلى الرغم من حرصها على عدم إظهار ملامحه بوضوح، إلا أن اللقطة اللطيفة لهما خطفت الأنظار.

وشاركت بلقيس فتحي محبيها على انستقرام بصورة تجمعها بطفلها تركي، وعلقت عليها لتعلن لكل محبيها عن قيامها بفقرة جديدة تحت عنوان "الأم السنعة"، للتحدث عن مشكلة تؤرق كل أم وهي غازات الرضيع.

وتفاعل محبو بلقيس فتحي مع صورتها الجديدة مع ابنها، متمنين لهما السعادة والسلامة، بينما انهالت عليها أسئلة أخرى من قبل الأمهات، عن مشاكلهن مع أطفالهن الرضع، ويرغبن منها أن تكشف عن تجربتها الخاصة في هذا الأمر.

ومن جهة أخرى، خرجت بلقيس فتحي لمحبيها على سناب شات، لتتحدث معهم عن طرق التخلص من غازات الرضع المؤرقة، وطلبت من متابعيها في البداية أن يتفاعلوا بإيجابية ومن يجد أن المحتوى غير ملائم له فعليه عدم المشاهدة، لأن ما تقدمه هو محتوى هادف ويخدم كل أسرة عربية.

وتقوم بلقيس فتحي من خلال فيديوهات بسيطة عبر سناب شات، في منح الأمهات نصائح ثمينة عن كيفية التعامل مع أطفالهن الرضع، وفقاً لتجربتها الخاصة.

فقامت بلقيس فتحي في إحدى المرات بتقديم نصائح للأمهات عن كيفية السفر مع أبنائهم الرضع بكل سهولة، وفي الحلقة الثانية فضلت الفنانة الشابة أن تتحدث عن أكثر المشاكل المؤرقة للأمهات وهي كيفية التغلب على غازات الأطفال حديثي الولادة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار