بماذا تختلف ساعة بولغري عن غيرها من الساعات النسائية؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 أبريل 2018 آخر تحديث: الخميس، 26 أبريل 2018
بماذا تختلف ساعة بولغري عن غيرها من الساعات النسائية؟

لعلكِ تتساءلين في مرات عن خيار الساعة النسائية الأمثل بالنسبة لكِ؛ ذلك أن هنالك طيف واسع من الساعات المتوفرة في السوق، لكن ساعة لوتشيا LVCEA من بولغري تنطوي على فرادة خاصة.

شاهدي أيضاً: مجموعة باريس هيلتون الجديدة والخاصة من الساعات

بماذا تختلف ساعة بولغري عن غيرها من الساعات النسائية؟ولهذه الساعة، وعموم تشكيلات ساعات بولغري، سحرها الشرقي الخاص، الذي يتأتّى من خلال الألوان الشرقية باذخة الطابع مثل الخمري والذهبي المتورّد والأخضر والوردي.

كما تتميز بالخامات الباذخة من قبيل الجلد والذهب والألماس والفولاذ والليكر والأحجار الكريمة.

تتكاتف العوامل والعناصر كلها لتخلق لكِ خياراً أنيقاً جداً، يصل حتى عقارب الساعة المطلية بالليكر الأحمر أو الذهبي المتورّد أو الليكر الأخضر.

بماذا تختلف ساعة بولغري عن غيرها من الساعات النسائية؟

بالإضافة للألماس المرصعة به هذه الساعة والأحجار الكريمة، عدا عن كونها تتوفر بخيارات عملية مثل جلد التمساح أو باذخة مثل الفولاذ والذهب من عيار 8 قيراط.

يأتي قرص الساعة بقطر 33 ملم، كما أنها مقاومة للماء، بالإضافة لكون اسم بولغري منقوش بالألماس.

اختيار الساعة لا بد أن يأتي بمعايير كثيرة، وجميعها تتوفر في ساعة بولغري، من بينها مناسبتها للخيارات العملية والكلاسيكية في آن، عدا عن الخامات التي تأتي بين البسيطة والباذخة.

لا بد أن تدرسي نمط حياتكِ جيداً وتخبريه، وعلى أساسه أن تختاري ما تريدين من نسخة ساعة بولغري الجديدة؛ إذ تتوفر بنسخة عملية من جلد التمساح أو كلاسيكية من الفولاذ أو الذهب المتورّد، لتكون لديكِ قواسم مشتركة تجعل الساعة في الصدارة من قبيل الألماس والليكر والذهب والأحجار الكريمة، كما أنها مقاومة للماء وبقوالب قوية تعينكِ على نمط الحياة العصري الصاخب.

بالإضافة لما سبق، فإنكِ ستجدين في ساعة لوتشيا LVCEA من بولغري خياراً مثالياً، كامرأة من نساء الشرق الأوسط؛ لما تحفل به من ألوان وخامات باذخة وأنيقة وبدرجات دافئة تناسب الأجواء الشرقية البحتة.