بوجه آخر: سوسن هارون تصدم متابعيها بفيديو كشف عن تبدل ملامحها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 ديسمبر 2020
بوجه آخر: سوسن هارون تصدم متابعيها بفيديو كشف عن تبدل ملامحها

أثارت الفنانة سوسن هارون الجدل على واقع التواصل الاجتماعي بعد نشرها لمقطع فيديو صدم متابعيها، حيث أظهر تبدل ملامحها لدرجة أن البعض لم يتعرف عليها إلا من صوتها.

وظهرت سوسن هارون في الفيديو بشفاه منتفخة، موضحة لجمهورها إنها بعد حقنها بالفيلر وأن هذا التورم سيهدأ من المفترض بعد أيام، إلا أن الأمر لم يقف عند مجرد نفخ الشفاه، حيث ظهرت الفنانة الأردية بملامح مغايرة تماماً عن التي اعتاد عليها الجمهور.

سوسن هارون قبل

وعبر المتابعون عن صدمتهم، حيث جاءت التعليقات بكلمات انتقدوا فيها الفنانة الأردنية وعمليات تجميل الفنانات التي تبدل ملامحهم، ومن بين التعليقات: "الاسنان يبالها ترتيت ماتروم ترمس يعني الشفايف اولى من الاسنان الي مأثر عطريقة الكلام"، "تغير في خلقة رب العالمين عمره ما يضبط حتى لو كان عند أمهر دكاترة تجميل"، "يمماه تغيرت ما عرفت الا صوتها ليه التشويه هذا اعوذ بالله"، "وربي لو ماتكتبون اساميهم اننا مانعرفهم كلهم شكل واحد".

القبض على سوسن هارون

كانت الفنانة سوسن هارون أثارت الجدل خلال الفترة الماضية، حيث ألقت السلطات الكويتية القبض عليها، بعد نشرها مقطع فيديو صُنف على أنه خادش، وربما تواجه الفنانة الأردنية نفس مصير من واجهوا نفس التهمة ويتم ترحيلها إلى منشأها الأصلي.

فيديوهات سوسن هارون

 الفيديو الذي تسبب في إلقاء القبض على الفنانة سوسن هارون كن مقطع فيديو ظهرت فيه بدون حمالة صدر ووصف بأنه يحتوي على إيحاءات جنسية، ليتم استدعاء الممثلة الأردنية، حيث أنه بعد أن تم الاتصال بهارون من قبل النيابة العامة، لكن هاتفها كان مغلقا، تم جلبها وإحضارها من قبل رجال المباحث، وحجزها 21 يوماً على ذمة التحقيق.

هذا الفيديو الذي تسبب في إلقاء القبض عليها ليس الأول، ولكن سبق وأثارت الفنانة الأردنية الجدل بفيديو ظهرت فيه عبر حسابها في تطبيق سناب شات، وهي تشكر والدتها على الاستحمام، مشير إلى أنها لا تستطيع تنظيف شعرها حتى اليوم، وأن والدتها هي من تقوم بذلك، موضحة أن الأمر ليس له علاقة بالعمر وسوف تبقى تتدلع على والدتها، حتى لو أصبح عمرها 60 سنة، ما أثارت غضب الجمهور.



وقبل فيديو والدتها، نشرت الفنانة الأردنية مقطع فيديو مع زوج أختها في حديث ساهر بينهما قالت له فيه: “زوج أختي حضر لي القهوة وطلب مني أتذوقها…غلطتك إنك ما تزوجتني وتزوجت أختي.. كان طلعوا ولادنا أحلى من الي عندك… أحب زيجان خواتي”.

أعمال سوسن هارون

سوسن هارون هي فنانة أردنية من أصل فلسطيني قدمت العديد من الأعمال الفنية منها، لهفة الخاطر، الحب المستحيل، عشرة عمر، خوات دنيا، خادمة القوم، وحلفت عمري، بسمة منال، وخمس خوات.

سوسن هارون قبل وبعد

اعتاد الجمهور على رؤية سوسن هارون بملامح محددة، إلا أنها فاجئت متابعيها بفيديو ظهرت فيه بتغير واضح في الشكل أدى إلى تبدل ملاحها لدرجة أن أغلب المتابعين لم يتعرفوا عليها إلا من صوتها، فلجأت الفنانة الأردنية إلى حقن الشفاه بالفيلر إلا أن النتائج لم تأت مرضية لجمهورها حيث أثرت على طريقة نطقها، إلى جانب أنها بدلت ملامحها تماماً.

وسوسن هارون ليست النجمة الوحيدة التي أثارتالجدل بتغير ملامحها خلال الأيام الجارية، حيث سبقتها نجمة السوشيال ميديا الشهيرة، دكتورة خلود، والتي خضعت هي الأخرى لعملية جراحية تجميلية أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد تغيير في الأنف والفم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار