بين الفساتين القصيرة والعبايات: إطلالات النجمات خلال الحمل في 2020

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 ديسمبر 2020 آخر تحديث: الثلاثاء، 08 ديسمبر 2020
بين الفساتين القصيرة والعبايات: إطلالات النجمات خلال الحمل في 2020

تهتم النجمات كثيراً بإطلالات الحمل، وخلال عام 2020 اعتمدت النجمات على إطلالات متنوعة وأنيقة تناسب هذه الفترة ومن خلال هذا الألبوم يمكننا التعرف على إطلالات النجمات خلال أشهر الحمل في 2020.

دنيا بطمة خلال الحمل

من أكثر النجمات اللاتي تنوعت إطلالاتهن خلال الحمل إلا أن بعض الفساتين كانت محل جدل كبير حيث اعتمدت دنيا بطمة على فساتين قصيرة جداً اعتبرها الجمهور غير مناسبة لهذه الفترة بخاصة مع زيادة الوزن، والحقيقة أن النجمة المغربية تمكنت من تنسيق إطلالات الحمل بطرق متنوعة حتى القصير منها دون أن تظهر عيوب جسمها بشكل قوي وملفت أمام الجمهور.

الألوان التي اختارتها دنيا بطمة أيضاً كانت قوية وجريئة وتجنب الألوان الحيادية أو الغامقة وتلك كانت طريقتها للتعبير عن سعادتها بقدوم طفلتها الثانية والتي رزقت بها وأطلقت عليها اسم ليلى روز.

فوز الشطي خلال الحمل

النجمة الكويتية فوز الشطي أعلنت حملها بعد بروز بطنها بشكل كبيرة إلا أن خلال الأشهر الأخيرة منه اختارت إطلالات أنيقة وراقية بدرجة كبير حيث أبرزت تقدمها في الحمل بأسلوب مميز واعتمدت على ألوان قليلة ومحددة خلال هذه الفترة كان أبرزها اللون الأحمر بمختلف درجاته كما اختارت فستان له كتف واحد باللون الأبيض.

إطلالات الفوز الشطي نالت إعجاب الجمهور خصوصاً خلال الاحتفال بعيد ميلادها حيث اعتمدت فيها على فساتين أنيقة ومميزة ومحتشمة بدرجة كبيرة وهو ما نال إعجاب الجمهور.

سارة الودعاني خلال الحمل

خبيرة التجميل والمكياج سارة الودعاني أعلنت عن حملها مع اقتراب عام 2020 من نهايته، ومن المعروف التزام سارة الودعاني بارتداء العبايات طوال الوقت وخلال فترة الحمل حرصت على انتقاء عبايات أنيقة ولها ألوان فاتحة بخاصة خلال الأشهر الأولى كي تتناسب مع بشرتها من جانبو كي تبرز حملها من جانب آخر.

وكانت سارة الودعاني قد انتقدت خلال فيديو طويل تصرفات بعض الفتيات خلال الحمل ومحاولات إخفاء الحمل أو إظهار مشاعر الضيق والغضب بسبب زيادة الوزن أو تغير الملامح وحجم الأنف وغيرها من أعراض تعاني منها النساء خلال الحمل.

خلال الفيديو نفسه ظهرت سارة الودعاني بوجه ممتلئ وأكدت أنها تأكل ما تحبه وتريده طول فترة الحمل ولا تحرم نفسها لكنها في الوقت نفسه لا تبالغ في تناول الطعام حتى تحافظ على وزنها خلال فترة الحمل، حتى أنها تحدثت عن شعورها بالخوف من زيادة الوزن خلال الحمل لكنها دائماً تُذكر نفسها بأنها بعد إنجاب طفلها الثاني ستخسر هذا الوزن.

عبير سندر خلال الحمل

اعتمدت عارضة الأزياء السعودية عبير سندر على عدد من الإطلالات المميزة خلال فترة حملها كان آخرها خلال العرض الخاص لفيلم 123 أكشن والذي حضرته برفقة زوجها، حيث ظهرت بأزياء جذابة واستعرضت بطنها متوسط الحجم من خلال جلسة تصوير كان لها صدى كبير بين الجمهور.

بفساتين لها ألوان فاتحة مثل الأخضر، الأبيض والبيج أعربت عبير سندر عن سعادتها بالحمل خلال بعض جلسات التصوير، حيث ظهرت بفساتين أنيقة ومميزة تناسب هذه الفترة من الحمل لكن أغلب الإطلالات اعتمدت فيها على فساتين واسعة لا يبرز البطن بشكل كبير.

أما خلال العرض الخاص لفيلم 123 أكشن ظهرت سندر بإطلالة أنيقة جداً حيث اعتمدت على فستان باللون البيج الفاتح له ستايل Off-Shoulder مع أكمام طويل ومنفوخة، الفستان كان له أيضاً حزام أعلى البطن لإبراز مراحل الحمل التي وصلت إليها العارضة السعودية.

داليا مبارك خلال الحمل

من النجمات اللواتي أعلن عن حملهن خلال 2020 المطربة داليا مبارك والتي ظهرت في جلسة تصوير برفقة ابنها الأول والأكبر سناً مع بطنها الذي انتفخ قليلاً بسبب بداية الحمل وكانت طريقة مبتكرة وطريفة لإعلان الخبر إلى الجمهور.

فستان داليا مبارك كان مريح وأنيق وأضافت إليه قبعة لإكمال الإطلالة لكنها لم تزهر بعد ذلك في المزيد من الإطلالات التي تكشف تفاصيل أزيائها خلال فترة الحمل.

شاهدوا صور وإطلالات النجمات خلال الحمل في 2020.