بينهم أنطوني كوين: مشاهير عاشوا التشرد وتبدلت حياتهم بأحداث غير متوقعة

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 يناير 2021
بينهم أنطوني كوين: مشاهير عاشوا التشرد وتبدلت حياتهم بأحداث غير متوقعة

ما بين جوائز عالمية على رأسها الأوسكار، ورحلة فنية جعلتهم يتربعون على عرش هوليوود، يستكمل نجوم العالم مشوارهم، ولكن ما هم عليه الآن لم يكن بداية مشوارهم، فهل تخيلت يوماً أن نجمك المفضل كان بين صفوف المشردين قبل أن يكون في مكانته الحالية! فبينما يوجد كثير من مشاهير العالم  عانوا من التشرد قبل  دخولهم بوابة النجومية، هناك آخرين انتهى بهم الأمر إليها.

ربما لن يخطر ببالك بمجرد ذكر أسمائهم أن هؤلاء النجوم كانو يتسكعون في الشوارع، ويفترشون الأرصفة ومحطات الحافلات للنوم، أو أن الضيقة المالية وصعوبة حصولهم على المال اللازم جعلتهم يخوضون أعمال غير متوقعة في الشارع مقابل الحصول على القليل من قوت يومهم. ولكن ما حدث في الواقع ربما يصدم توقعاتك، بل من المؤكد أنه سيفعل ذلك، فدعينا نبدأ معك هنا بالقول أن أنطوني كوين واحد من أهم النجوم اللذين عانوا من التشرد! نعم النجم العالمي الشهير الذي تربع على عرش هوليوود واحد من المجوم اللذين عانوا من التشرد قبل أن يدخل بوابة النجومية ويخطف قلوب محبي، وإليك مزيد من التفاصيل في هذا الألبوم.

أنطوني كوين Anthony Quinn

قبل أن يصبح أنطوني كوين أهم نجوم العالم، عاني من حياة صعبة، فعمل فلاحاً في الحقول، وبعد وفاة والده حاول توفير المال لأسرته، فاشتغل كماسح أحذية وبائع مناديل، ثم انتقل ليصبح راقصاً في مسابقات الرقص وملاكماً في رهانات الملاكمة، وعند حديثه عن هذه الفترة من حاته قال أنطوني كوين: إن هه عاني في هذه الفترة من أجل أن يصبح على لقمة يومه مخضبة بالدماء، فربما لم يعش في الشارع، أو يفترش الأرصفة للنوم فيها، إلا أنه قضى وقته كله في هذه الفترة متجولاً ما بين ماسح أجحذية وبائع مناديل.

الصدفة حولت حياة أنطون كوين من لحظات الشقاء التي عاشها ليصبح نجماً عالمياً بعدها، بعد أن أسند له  مخرج دوراً في إحدى المسرحيات، ليتغيب بعدها الممثل الرئيسي ويحل كوين بدلاً منه، لتتوالى بعد ذلك الأدوار على أهم نجوم هولييود.

هالي بيري Halle Berry

هل جاء يوماً في بالك أن النجمة الشهيرة التي وقفت على أهم مسارح العالم لتتسلم جائزة الأوسكار كانت واحدة من بين صفوف المشردين! تفترش الأرصفة للنوم وتستكمل يومها في الشارع!  هالي بيري، النجمة الشهيرة التي حفرت بموهبتها اسم من أهم أسماء نجوم العالم، كانت واحدة من النجوم اللذين عانوا من التشرد، لتنتقل بعد ذلك إلى ملجأ مخصص لهم، قل أن تبدأ خطواتها في تحقيق حلم الشهرة والنجومية، وتقدم أهم الأدوار التي جعللت منها واحدة من أهم نجمات هوليوود.

دانيال كريج Daniel Craig

دانيال كريج، نجم سلسلة جيمس بوند، كان من بين نجوم العالم اللذين عانوا من التشرد قبل أن يصبح واحد من أهم نجوم هوليوود، ففضل العيش في الشارع عن العيش في منزل عائلته.

 بيتبول bitpool

مغني لراب الشهير، واحد من أهم مشاهير العالم اللذين تركوا منزل عائلتهم للعيش في الشارع في فترة المراهقة.

الأمر لم يقف فقط عند مجرد التشرد وحياة المشردين، بل هناك من النجوم من لم يجد مكاناً للسكن فافترش السيارات أو أماكن التصوير لفترات طويلة، بينهم النجمة العالمية جينيفر لوبيز.

 جينيفر لوبيز jinifer loubiz

اتخذت جينيفر لوبيز من ستوديو تعليم الرقص سكناً لها، ولم تعد إلى أسرتها إلا بعد أن حققت إنجازاً في  عالم الفن.

ديفيد ليتر مان David litterman

الإعلامي الشهير ديفيد ليترمان من المشاهير اللذين اتخذوا من الحافلات بيتاً لهم، فقضى فترة طويلة في شاحنة اتخذ منها بيتاً له.

الأمر لم يقتصر فقط على نجوم هوليوود ومشاهيرها، وإنما عدد من المشاهير العرب عانى من التشرد بعد أن مر بالشهرة والحياة المستقرة وبينهم ممثلة مصرية أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي بعد صدمة جمهورها بتحولها إلى مشردة في شوارع مصر.

مروة محمد،، وهي واحدة من الممثلات التي شاركن في مسلسل عائلة الحاج متولي، إلا أنها تعرضت لصدمة نفسية بعد فقدان والديها، لتترك المنزل وتعيش مشردة في شوارع القاهرة.

 وقال شقيق الممثلة المصرية عنها، إنها كانت شخص اجتماعي يحب التعامل مع الناس، وشاركت في تمثيل عدد من المشاهد في أكثر من مسلسل، إلا أنها بعد وفاة والديها تعرضت لصدمة نفسية كبيرة، ثم أصبحت شاردة الذهن في أغلب الأوقات، وتنزل للجلوس في الشارع وحدها، ليتصاعد الأمر بعد ذلك وتبدأ في دخول في مناوشات مع المارة وتتخذ من الرصيف بيتاً لها.

كما لفت ابن الفنان المصري الشهير، محمد عبد المطلب الأنظار بعد أن ظهر متشرداً في شوارع المغرب، وإليك تفاصيل أكثر في هذا الألبوم

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار