تألقي بإطلالة الحواجب المصفحة بالصابون دون استخدام الصابون

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 أغسطس 2020
تألقي بإطلالة الحواجب المصفحة بالصابون دون استخدام الصابون

توتوريال حواجب مصفحة بالصابون في المنزل باستخدام منتج واحد للحواجب من بنفت كوزمتكس.

أثناء قيامك بتصفح إنستجرام أو تيكتوك، ربما لاحظت صيحة الحواجب الذي سيطرت عليهما، حواحب مصفحة بالصابون (Soap Brows)، إليك طريقة سهلة لاختراق حواجب مصفحة بالصابون دون استخدام صابون حقيقي من قبل يارا أيوب، خبيرة الحواجب الإقليمية لدى بنفت كوزمتكس.

باليت Brow Zings PRO

 ما هي إطلالة الحواجب المصفحة بالصابون؟

هذه الإطلالة عبارة عن حواجب مصفحة و مرفوعة. ستعطي حاجبيك مظهراً أكثر امتلاءً وجاذبية بأسرع وقت. تقليديا، تستخدم قطعة من الصابون العادي لتثبيت الحواجب في مكانها!

لست بحاجة إلّا إلى مستحضر واحد: باليت Brow Zings PRO

الخطوة الأولى: تصفيف شعر الحاجب إلى أعلى

قومي بتمرير وتغميس الفرشاة اللولبية مع الشمع الشفاف من باليت Brow Zings PRO بدلاً من استخدام قطعة صابون.
باستخدام الشمع الشفاف على الفرشاة اللولبية، قومي بتمشيط الحاجب إلى الأعلى باتجاه خط الشعر وخارجه باتجاه الجبين. سيثبت ذلك شعرعلى الحاجب بقوة في مكانه.

الخطوة الثانية: اختاري البودرة المناسبة لك

حان الوقت لملء الفراغات في حواجبك باستخدام بودرة الحواجب.
قومي بتمريرات خفيفة باستخدام الفرشاة بزاوية حادّة على جميع أنحاء الحاجب بتكرار هذا الحركات الناعمة لتتمتعين بإطلالة حواجب طبيعية للغاية إنما أكثر كثافة.

كرري على كلا الحاجبين!

حواجب الصابون أصبحت مكتملة!

درجات باليت Brow Zings PRO

نصائح حول كيفية العثور على الدرجة الأنسب لك: 

إذا كنت بين الدرجات 1 إلى 3.5، فستكون الباليت الأنسب لك هي الألوان الفاتحة إلى المتوسّطة. أما إذا كنت بين الدرجات 3.5 و Cool Grey ، فإن الباليت بالألوان المتوسّطة إلى الداكنة هي الأنسب لك.

تاريخ باليت Brow Zings PRO 

كان Brow Zings جزءًا من عائلة بنفت لأكثر من 30 عامًا. إنه أول مستحضر حواجب من بنفت منذ عام 1989. مع أربعة تعديلات، تطور باستمرار ليمنح حواجب رائعة!

كانت أحدث الإضافات وأكثرها ابتكارًا هي باليت Brow Zings Pro، وهي عبارة عن مجموعة متعددة الأشكال ومتعددة الألوان للحواجب. تحتوي كل باليت Brow Zings Pro على 3 مادات شمعية بتركيز عالٍ من الأصباغ و4 بودرة مختلفة ومزدوجة بشكل مثالي.

تضمنت Brow Zings الأصلية التي تم إصدارها في عام 1989 فرشاة واحدة بزاوية حادّة. اليوم، تشتمل باليت Brow Zings Pro على فرش مزدوجة الطرف: (فرشاة ذات زاوية حادّة لتطبيق دقيق للمواد الشمعية، فرشاة مسطحة متدرّجة لتطبيق البودرة و فرشاة أسطوانية لتوزيع المواد بسهولة فائقة) مع ملاقط صغيرة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار