تألقي هذا الخريف على طريقة عارضة الأزياء جيجي حديد

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 أكتوبر 2018 آخر تحديث: الخميس، 24 سبتمبر 2020
تألقي هذا الخريف على طريقة عارضة الأزياء جيجي حديد

عارضة الأزياء الشهيرة فلسطينية الأصل جيجي حديد، لعلها من أشهر عارضات الأزياء على الإطلاق، والتي تحبس الأنفاس بإطلالاتها الرائعة دوماً، وتعدّ مصدر إلهام الكثيرات سواء للإطلالات الصباحية أو السهرات، فدوماً ما تبدع في اختيار إطلالاتها. تألقي هذا الخريف على طريقة عارضة الأزياء جيجي حديد، وتألقي بأسلوب كلّه أناقة ورقيّ.


شاهدي أيضاً: صور: بنفس الزي.. المشاهير مع أبنائهم نسخة مصغرة طبق الأصل ?


كثيراً ما نجد جيجي حديد تعتمد الدينيم أو الجينز بإطلالة منسّقة مع بعضها، ففي بعض الإطلالات جمعت ما بين الجاكيت الجينز والبنطال الجينز في الوقت نفسه مع بلوزة صوف أو قطن.

وفي العادة إطلالاتها الصباحية لا تخلو من البناطيل الضيقة على اختلاف نوع القماش سواء كان جلد أو جينز أو قماش، وتعتمد معا جاكيتات أو بلايز تليق معها.

حمل جيجي حديد

وكانت وسائل إعلام عالمية قد أكدت أن موعد ولادة جيجي حديد المنتظرة سيكون في بداية فصل الخريف المقبل، وربما تستقبل طفلها في بدايات شهر سبتمبر القادم، حيث تأكد خبر حملها في شهر مارس الماضي عندما كانت قد وصلت للثلث الأول من فترة الحمل.

شاهدي أيضاً: صورة تبين بوضوح حمل جيجي حديد: وهذا نوع الجنين وموعد ولادتها

وجاء خبر حمل جيجي حديد هو المفاجأة الثانية للجمهور بعد خبر عودتها لحبيبها المغني البريطاني الشهير زين مالك بعد مرور شهور على انفصالهما نتيجة معاناة الأخير مع مرض الاكتئاب.

وبينت صورة من احتفال عارضة الأزياء الأمريكية صاحبة الأصول الفلسطينية بروز بطنها بوضوح في اللقطة التي جمعتها بحبيبها وشقيقتها بيلا، حيث أكدت العديد من التعليقات أن العارضة الفاتنة حامل في فتاة، نظراً لأنها تلقت الكثير من الهدايا في حقائب وردية اللون خلال احتفالها بعيد ميلادها الـ25.

جيجي حديد وزين مالك

بدأت قصة حب جيجي حديد وزين مالك عام 2015 حيث التقيا خلال حدث دعائي، وبعدها بدأ ارتباطهما العاطفي، لكن علاقتهما كانت متقلبة ومرت ببعض الانفصالات على مدى الأعوام الخمسة الماضية نظراً لمعاناة مغني فريق One Direction السابق مع مرض الاكتئاب، ولكن يبدو أن عودتهما هذه المرة كانت مشروطة من جانب العارضة الحسناء بتأسيس عائلة لتجنب حدوث انفصال جديد، حيث يقضي المغني العالمي فترة الحجر المنزلي حالياً في مزرعة عائلة حبيبته بعد أن تصالحا معاً منذ بضعة أشهر.

ويعتقد البعض أن جيجي حديد قد خططت للإنجاب الآن بسبب إلغاء العديد من عروض الأزياء العالمية نتيجة انتشار جائحة كورونا في العالم، وبالتالي فإن زيادة وزنها بسبب الحمل لن تكون عائقاً أمام عملها خلال الشهور المقبلة وحتى موعد ولادتها.

شاهدي الألبوم المرفق في الأعلى ?، وتعرفي أكثر على أزياء جيجي حديد الخلابة لفصل الخريف.