تامر حبيب: محطات في حياة معشوق الوسط الفني المثير للجدل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 يونيو 2020 آخر تحديث: الثلاثاء، 30 يونيو 2020
تامر حبيب: محطات في حياة معشوق الوسط الفني المثير للجدل

بدأ مشواره الفني بفيلم أصبح من علامات السينما المصرية في فترة الألفينيات، فلم تكن بداياته تقليدية، وإنما بدأ تامر حبيب طريقه بسيناريو ناقش الكثير من القضايا الاجتماعية المهمة والشائكة وهو فيلم سهر الليالي، ليستكمل مسيرته بعد ذلك بمجموعة من الأعمال السينمائية والتليفزيونية التي ناقشت كثير من القضايا المسكوت عنها والتي عرضته لهجوم شديد بسبب جرأة طرحه للموضوعات.

تامر رحبيب.. ليس فقط مجرد اسم تقتصر تعاملاته في الوسط الفني على الأعمال التي يقدمها وإنما هو "حبيب الوسط" فلتامر حبيب علاقات وروابط قوية تربطه بكثي من الفنانين والفنانت وأبرزهن شيرين، منة شلبي، كندة علوش، يسرا وشيرين رضا، ليحتفل النجوم اليوم بعيد ميلاده بكلمات دافئ تملأها المحبة.

أعمال تامر حبيب

قدم تامر حبيب الكثير من الأعمال الفنية التي اتسمت بجرأة عرضته لانتقادات شديدة، رغم واقعيتها، خاصة في مسلسل حتى لا تطفئ الشمس، والذي اعتبره البعض لا يناسب عادات المجتمع وتقاليده.

 وما بين أعمال تليفزيونية وأخرى سينمائية نسج تامر حبيب خيوط كلماته لتخرج بعد ذلك على الشاشة بشكل واقعي غير مفتعل وبأحداث لا علاقة لها بالملل أو الابتذال.

علاقة تامر حبيب بالوسط الفني

ويربط تامر حبيب بالوسط الفني علاقات قوية، فهو صديق مقرب لعدد من الفنانين والفنانات من بينهم الفنانة كندة علوش، والتي هنأته بعيد ميلاده بكلمات محبة عبرت فيها عن امتنانها لكونهما أصدقاء قائلة: "في مقولة أنا ألفتها بتقول لما تلاقي صاحب جدع بيحبك وبيخاف عليك وبيضحكك من قلبك امسك فيه بإيديك وسنانك.. وده الي انا عملتو بقالي سنييين يارب كل سنة وانت مبسوط وناجح ويارب دايماً مع بعض عالحلوة والمرة"

أما النجمة يسرا فهنأت حبيب بعيد ميلاده قائلة: "كل سنة وانت طيب يا صاحبي و حبيبي وعشرة سنين فاتت وسنين جاية.. بحبك فوق الوصف يا تيكو".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار