تحسن ملحوظ في الحالة الصحية للفنان خالد سامي بعد غيبوبة دامت 18 يوم

  • تاريخ النشر: الجمعة، 29 يناير 2021
تحسن ملحوظ في الحالة الصحية للفنان خالد سامي بعد غيبوبة دامت 18 يوم

بعد غيبوبة دامت 18 يوم، أعلنت عائدة العتيبي زوجة الفنان خالد سامي أن حالة زوجها الصحية بدأت في التحسن الملحوظ، حيث ظهرت استجابته للأوامر والمثيرات الخارجية من حوله، وصرحت بهذا خلال عرض برنامج " بشاير الخير هلّت علينا "، حيث حلت ضيفة على البرنامج في إحدى حلقاته.

عائدة العتيبي زوجة الفنان خالد سامي

صرحت " العتيبي " مساء أمس الخميس في تغريدة على حسابها الشخصي : " إنه الله، لا يتعاظم على قدرته شيء، فإذا ما أراد فعل شيء سبحانه فإنما يفعله ويخلقه بأمره الكوني؛ فالحمد لك ربي على جزيل كرمك وعظيم فضلك، ورحمتك التي وسعت كل شيء، شكرًا للجميع ".

فقبل أيام قالت زوجة الفنان خالد سامي أن فحص الرنين المغناطيسي الذي أجري لزوجها، ظهرت نتائجه التي كشفت عن وجود تكلس في الشرايين بجانب ثلاث جلطات صغيرة داخل المخ، ولكنها أوضحت فيما بعد أن هذه النتائج ليست هي السبب الرئيسي في دخول خالد سامي حالة الغيبوبة وتدهور حالته الصحية، وأن السبب غير الواضح.

تطورات الحالة الصحية للفنان خالد سامي

قبل أقل من ثلاث أسابيع تم نقل الفنان خالد سامي إلى المستشفى بعد أن تدهور حالته الصحية، حيث قام  ابنه تركي بنشر تغريدة على حسابه الشخصي يدعوا بها محبي الفنان خالد سامي للدعاء له بالصحة والعافية، والخروج من الأزمة الصحية بسلام، وذلك بعد أن تعرض الفنان السعودي لنوبة ضيق أدي إلى صعوبة في التنفس.

حيث كتب تركي في التغريدة الخاصة به " لا حول ولا قوة إلا بالله.. قدر الله وما شاء فعل، تكفون دعواتكم لأبوي "، وصرحت أيضا زوجة الفنان خالد أن هذه الأزمة تسببت في وجود صعوبة في التنفس على أثرها تم نقله إلى المستشفى في حالة حرجة.

كان الفنان السعودي خالد سامي خضع لجراحة دقيقة من قبل كانت تهدف إلى زرع كبد جديد له، حيث أصيب بمضاعفات تعرض لها طوال الفترة السابقة للغيبوبة، حيث قام الإعلامي  بدر آل زيدان، بنشر صورة له داخل غرفة العمليات، وطالب بالوقوف بجانبه عن طريق الدعاء له، حيث كتب على حسابه الشخصي على موقع " تويتر " : " الفنان خالد سامي حالياً في غرفة العمليات لزراعة الكبد ... دعواتكم للحبيب ابو تركي يقوم بالسلامة " .

من هو خالد سامي

خالد سامي هو فنان سعودي من مواليد  1961، نجح على المستوى الفني في تقديم العديد من الأعمال الناجحة الخليجية ومنها "طاش ما طاش" و"أبو رويشد" و"أبو العصافير" و "شباب البومب"، يحمل الفنان خالد سامي شهادة الماجستير في الإخراج من جامعة كلورادو في أمريكا، حيث شارك الكثير من فناني الخليج والفناني السعودية بالعديد من الأعمال الدرامية سواء بالتمثيل أو الإنتاج.

دعم الفنانين لـ خالد سامي

بعد ما نقل الفنان السعودي إلى المستشفى قام الكثير من أصدقاءه المقربين له في وسط الفني بدعمه من خلال تغريدات عن متابعة حالته الصحية وتعرضه للآلام الشديدة لم يستطع معها الالتزام بالعزل المنزلي ، الأمر الذي حدث له بسبب وجود ضعف شديد في مناعة الجسم، وكان هناك مخاوف شديدة حول إصابته بفيروس الكورونا المستجد.

وأبرز الداعمين له الملحن فهد العبدالله والذي قام من خلال تغريده له : " الحبيب الصديق خالد سامي يدخل للمستشفى هذا اليوم بعد أن زادت حالته سوءًا بسبب وقف العمليات في أغلب مستشفيات المملكة جراء جائحة كورونا.. دعواتكم يا أحِبَّة لمن لا يكره أحدًا ومحب لكل الناس فهو بأمسّ حاجة لدعواتكم ".

وهذه ليست المرة الأولى التي تم نقله بسببها إلى المستشفي حيث عانا الفنان خالد سامي السنة الماضية من إصابته بالفشل الكلوى، الأمر الذي أدي إلى تدهور الحالة وتم نقلها إلى المستشفي لعمل جراحة للكبد أن تدهور حالته.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار