تركي آل الشيخ يمازح راشد الماجد ويكشف ثمن بيع عوده الفعلي بعد المزاد

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 نوفمبر 2019
تركي آل الشيخ يمازح راشد الماجد ويكشف ثمن بيع عوده الفعلي بعد المزاد

كشف تركي آل الشيخ عن الثمن الحقيقي لبيع عود راشد الماجد بعد نهاية المزاد الذي أقيم على هامش حفله الأخير ضمن فعاليات "موسم الرياض"، كما مازح رئيس الهيئة العامة للترفيه النجم السعودي بتعليق عفوي أثار خجله.

ونشر رئيس الهيئة العامة للترفيه تغريدة عبر حسابه على تويتر، كتب من خلالها: "مو معقول الي اشترى عود راشد امس باعه اليوم بمليون ونص!?"، معلناً بوضوح أن العود قد تمت عملية إعادة بيعه عقب نهاية المزاد بمبلغ يصل إلى 3 أضعاف سعره الذي تم بيعه به رسمياً داخل المزاد وهو 600 ألف ريال فقط، علماً بأن السعر المبدئي للبيع كان 50 ألف ريال فقط قبل المزايدة عليه من قبل الحاضرين.

تركي آل الشيخ

وكان تركي آل الشيخ قد حرص على ممازحة راشد الماجد خلال حفله، حيث ناداه باسمه المحبب "منور يا الخد"، ليثير سعادة النجم السعودي المحبوب الذي كشف عن سعادته الشديدة بتكريمه في "موسم الرياض" بتغريدة كتب فيها: "جمهور بلدي الحبيب وضيوفنا الكرام في عاصمتنا الغالية أبهرتوني في الليلة الاسطورية بتكريمي مساء أمس. محبتكم لاتقدر بثمن، لكم الشكر ولمنسوبي #موسم_الرياض" ثم تابع في تغريدة تالية: "كل الشكر والتقدير وعلى رأسهم الغالي معالي المستشار تركي آل الشيخ على هذا الجهد المبذول الذي يقوم به بكل حب واخلاص لبلدنا العظيم".

الجدير بالذكر أن راشد الماجد سيطل مرة أخرى على جمهوره ضمن "موسم الرياض" في حفل "ليلة ياسر بو علي"، حيث سيقوم بالغناء إلى جانب عدد كبير من النجوم الذي غنوا من ألحان الملحن الشهير ومن بينهم أنغام وماجد المهندس ونوال الكويتية ورابح صقر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار