هذا ما تحاول سمية الخشاب إخفاءه عن انفصالها وتم كشفه للعلن رغماً عنها!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 29 مارس 2019
هذا ما تحاول سمية الخشاب إخفاءه عن انفصالها وتم كشفه للعلن رغماً عنها!

مازال خبر انفصال الفنانة سمية الخشاب والفنان أحمد سعد يثير اهتمام الكثيرين، لمعرفة المزيد من التفاصيل التي أدت لانفصالهما بهذا الشكل المفاجئ.

رغم خروج سمية الخشاب بتصريحات نارية تخص سبب انفصالها عن أحمد سعد، إلا أن تقارير صحفية كشفت أسراراً أخرى تخص قرار الانفصال الذي اتخذته.

حيث كشفت تقارير صحفية أن أزمة سمية الخشاب وأحمد سعد، بدأت في شهر فبراير الماضي، بعد أن رفض الأخير الانجاب منها، مما أدخلها في نوبة حزن خاصة وأنها أتمت عامها 52 وكانت ترغب في تحقيق حلم الأمومة، بحسب موقع سيدتي.

أما ما جعل الأمور بينهما أكثر سوءاً، هو تعرض سمية الخشاب للضرب أكثر من مرة على يد أحمد سعد، للحد الذي وصل إلى دخولها المستشفى مرتين.

وحرصت سمية الخشاب على تجسيد التعنيف الذي تتعرض له من خلال كليب "بتستقوى"، الذي تناول نقطة ضرب الزوج لزوجته، الأمر الذي أغضب زوجها أحمد سعد بشدة لتنتهي علاقتهما تماماً.

ورغم اتخاذ سمية الخشاب قراراً بإنهاء زواجها من أحمد سعد إلا أنها ظلت متكتمة على الأمر عدة شهور، وذلك خوفها من الشماتة، ولكنها قررت كشف ملابسات ما حدث بعد أن أعلن هو بنفسه خبر الانفصال.

وكانت سمية الخشاب كشفت أن السبب الرئيسي لانفصالها عن أحمد سعد هو الغيرة من نجاحها، فبعد أن ظلت قرابة العامين تهتم بعمله والمنزل فقط، بدأت استئناف نشاطها الفني إلا أن الغيرة من نجاحها جعلت الأزمات بينهما تشتعل.