تشكيلة فساتين الزفاف 2016 من تصميم المصمم رامي العلي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 أبريل 2017
تشكيلة فساتين الزفاف 2016 من تصميم المصمم رامي العلي

كشفت علامة أزياء رامي العلي عن تشكيلة حالمة من فساتين الزفاف لهذا الموسم تجسد فيها التطور الذي شهدته هذه الفساتين عبر السنين والتحول في التصاميم الرائجة على منصات العرض. وتعكس التشكيلة تركيز العلامة على إضفاء هالة من السحر على إطلالة العروس لتخطف الأبصار في يومها المميز وتقدم لها فساتيناً غايةً في الأناقة والروعة تتألق بها كأميرات القصص الخيالية في يومٍ استثنائي ينبض بالحب والعاطفة.
تُغني العلامة المرموقة عالم الأزياء بتشكيلةٍ مذهلة تمتزج فيها أهم صيحات الماضي مع الفخامة البسيطة والأناقة المعاصرة لتعكس بذلك التحول الذي شهده المجتمع والموضة سويةً على مر السنين؛ حيث تم تصميم الفساتين بعناية فائقة باستخدام تقنيات جديدة وإعادة تجديد معايير الجمال التقليدية لتبرز التصاميم بأسلوب كلاسيكي وبسيط وتتألق التنانير الطويلة بأنوثة طاغية.
واستخدمت دار رامي العلي في هذه التشكيلة طبقات متعددة من التول والأورجنزا التي تمنح الفساتين طابعاً حالماً والكثير من الرفاهية كلمسةٍ عصرية، فيما تضفي عليها التطريزات والمشغولات اليدوية أنوثة فائقة. كما ابتركت العلامة الراقية تناغماً فريداً بين مزيج من الأقمشة الفاخرة بأساليب غير مسبوقة لتقدم لمسةً ملكية مهيبة مرادفة لإسم دار رامي العلي. في حين حافظت تفاصيلٌ مثل الكريستال والدانتيل والتطريز والأزهار المشغولة على الرموز الأنثوية للدار وأضافت المزيد من الألق والجودة إلى التشكيلة الرائعة.
تختزل تدرجات ألوان الأبيض العاجي والبيج والذهبي، التي تعتمدها العلامة في ابتكار تصاميم هذه التشكيلة، الروح العصرية لإطلالة العروس وتضمن تمازج البساطة والترف في توليفة استثنائية  تجتذب إعجاب الجميع. وتجسد التشكيلة علامة فارقة جديدة تضاف إلى قائمة إبداعات المصمم البارع في عالم الأزياء الراقية.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار