تصرف ابنة تامر حسني المفاجئ يثير ذهول إسعاد يونس ويدخلها في نوبة ضحك!
تاريخ النشر: : الجمعة، 16 نوفمبر 2018 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

تصرف ابنة تامر حسني المفاجئ يثير ذهول إسعاد يونس ويدخلها في نوبة ضحك!

سردت الفنانة إسعاد يونس موقفاً كوميدياً جمعها مع أمايا ابنة الفنان تامر حسني، خلال زيارتها للأخير في منزله ولقائها مع عائلته.

وقالت إسعاد يونس أن ابنة تامر حسني أمايا تتمتع بخفة ظل لافتة، فعندما ذهبت إلى زيارتهم في المنزل، كانت تجلس بجوار والدها تلاعبه وتشاكسه أمامها، وفجأة سألتها: "فين باباكي؟"، فأردت عليها: "بابايا مسافر"، فأبدت الصغيرة استغرابها قائلة لها: "يعني انتي معندكش بابا؟؟ طب تاخدي حته؟".

وضحكت بشدة إسعاد يونس وهي تسرد الموقف الطريف الذي جمعها بابنة تامر حسني، مشيرة إلى أن تعليقها كوميدي وغريب للغاية، وهنا تدخل تامر حسني الذي كان ضيفها في برنامج "صاحبة السعادة"، ليقول أن تعليقات ابنتيه تصيبه بالدهشة هو الآخر، نظراً لأنهما يتمتعان بخفة الدم بشكل لافت.

تصرف ابنة تامر حسني المفاجئ يثير ذهول إسعاد يونس
وكان تامر حسني تحدث في عدة أمور شخصية خلال لقائه في برنامج "صاحبة السعادة"، منها قصة حبه مع زوجته مصممة الأزياء بسمة بوسيل، وكيف أنها كانت تحبه منذ فترة المراهقة، وكشفت له أنها دخلت عالم الفن من أجل لقائه.

وأضاف تامر حسني أن علاقته بزوجته وابنتيه رائعة، مشدداً على أن الزواج نعمة مادام قائماً على حب وتفاهم، وليس كما يردد البعض بأنه حياة صعبة.

المزيد: