تصرف حبيب ريهانا السابق يزيد الشكوك حول انفصالها عن السعودي حسن جميل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 نوفمبر 2018
تصرف حبيب ريهانا السابق يزيد الشكوك حول انفصالها عن السعودي حسن جميل

تسبب تصرف كريس براون حبيب ريهانا السابق في إشعال حالة من الجدل وزيادة التكنهات حول انفصالها فعلياً من علاقتها العاطفية برجل الأعمال السعودي حسن جميل.

فقد نشرت ريهانا مؤخراً عبر حسابها على انستقرام مجموعة من الصور الجريئة وشبه العارية والتي تعرض من خلالها مجموعة من الملابس الداخلية لإحدى الماركات الشهيرة للملابس النسائية، وهو ما أشعل وقتها التكنهات حول انفصالها عن حبيبها السعودي حسن جميل، لكن تصرف كريس براون فتح مجالاً لردود أفعال متباينة من الجمهور.

فقد توقع الكثيرون أن يكون كريس براون يحاول لفت انتباه ريهانا من خلال تعليقاته على صورها الجريئة، حيث رد بإيموجي الوجه المندهش، تعبيراً عن إعجابه بقوامها الجذاب، وأكد هؤلاء أن نجمة الغناء العالمية قد انفصلت بالفعل عن حسن جميل وأن حبيبها السابق يحاول العودة إليها رويداً رويداً.

بينما يرى آخرون أن كريس براون قد عاد بالفعل لريهانا، خاصة وأنه انفصل مؤخراً عن حبيبته أيضاً، كما أنه لم يقم أبداً بإزالة وشم وجه ريهانا من جسده، وهو ما يعني أنه ما يزال يحبها حتى الآن.

وحتى الآن لم تعلق ريهانا أبداً على تقارير انفصالها عن حسن جميل، كما لم ترد على تعليقات حبيبها السابق عبر حسابها على انستقرام، حيث اكتفت بالصمت التام تاركة الوقت يكشف من هو حبيبها الفعلي؟