تصرف رومانسي من كيت ميدلتون مع الأمير ويليام: هذا ما تفعله خلال الحجر

  • تاريخ النشر: الأحد، 31 يناير 2021
تصرف رومانسي من كيت ميدلتون مع الأمير ويليام: هذا ما تفعله خلال الحجر

عبرت دوقة كامبريدج كيت ميدلتون Kate Middleton عن مشاعرها وما تمر به خلال فترة الحجر المنزلي والإغلاق التام الذي تعيشه إنجلترا هذه الفترة وذلك خلال مناقشة جماعية شاركت فيها مع عدد من أولياء الأمور في مدرسة رو جرين جونيور في ضاحية برنت في لندن.

كيت ميدلتون والأمير ويليام

خلال المناقشة أكدت كيت ميدلتون أنها تشعر بالتعب والإجهاد بسبب التواجد في المنزل طوال الوقت بخاصة وأنها تعتني بأطفالها بنفسها حتى أنها تحولت إلى مصففة الشعر وتقوم بحلاقة وقص شعر أطفالها بنفسها كي لا يخرج أي شخص خلال فترة الحجر المنزلي حيث وصفت تجربة تربية الأطفال خلال هذه الفترة بكلمة واحدة وهي المرهقة وأضافت: لقد أصبحت مصففة شعر خلال هذا الإغلاق، وهو أمر يثير رعب أطفالي كثيرًا، حيث رأيت أمي تقص شعرها كما يجب علينا أن نصبح معلمات - وأعتقد شخصيًا، أنني أشعر بالانجراف في العديد من الاتجاهات وأبذل قصارى جهدي مع كل شيء، ولكن في نهاية اليوم أشعر بالإرهاق الشديد.

وعند سؤال كيت ميدلتون عن أكبر داعم لها خلال هذه الفترة الصعبة فأكدت أنه الأمير ويليام Prince William وهي ما اعتبره البعض بادرة لطيفة منها كما أنه تصرف يدل على تحسن علاقتها به في الفترة الأخيرة وقوة الرابط بينهما بعد الكثير من الأزمات التي مر بها الثنائي الملكي.

كيت ميدلتون والأمير ويليام

أبناء كيت ميدلتون

كما تحدثت كيت ميدلتون أيضاً عن شعورها بالإجهاد النفسي والضغط الدائم حيث قالت خلال المداخلة: أنا شخصياً أشعر بأنني مرهقة ومرتبكة في هذا الفترة الصعبة التي لم أمر فيها من قبل، وأضافت: أعتقد كآباء وأمهات أن لدينا الكثير من العناصر اليومية وأفترض أنه خلال فترة الإغلاق كان علينا تولي أدوار إضافية قد يؤديها الآخرون في مجتمعاتنا أو في حياتنا وهو ما قدم لنا الدعم والمساندة في الماضي.

في نهاية النقاش طُلب من كل المشاركين وضع تقييم لأنفسهم خلال التعامل مع أطفالهم خلال الحجر المنزلي إلا أن كيت ميدلتون منحت نفسها 5 بالسالب وضحكت وأكدت أنها تشعر بالخوف الشديد خلال العديد من المواقف التي تمر بها في يومها وكانت تتجنبها من قبل في حين منح بعض الآباء أنفسهم درجات أكبر مثل 8 أو 7 أو غيرها.

كما عبرت عن شعورها بالوحدة وقالت: أن تكون قادرًا على مشاركة تجربتك الخاصة مع الآخرين الذين يمرون بنفس الشيء يجعل الأمر أقل صعوبة ويجعلك تشعر بأنك أقل عزلة.

الجدير بالذكر أن كيت ميدلتون قد استعانت بمربية محترفة من أصل إسباني وذلك كي تساعدها في تربية الأطفال بعد وقت قصير من ولادة ابنها الأكبر جورج وساعدتها بعد ذلك في تربية الأميرة شارلوت وابنها الأصغر الأمير لويس الذي يبلغ من العمر حالياً عامين فقط.

خلاف كيت ميدلتون والأمير ويليام

وعلى الرغم من العلاقة القوية التي جمعت بين كيت ميدلتون وشقيق زوجها الأمير هاري إلا أن العديد من التقارير الصحفية أشارت إلى انتقاد الأمير هاري لها حيث اعتبر أنها شخص مستقيم أكثر من اللازم وتفرض الكثير من القيود على شقيقه ويليام.

كما نقل المعلق الصحفي الملكي عن الأمير هاري شكوى شقيقه ويليام من زوجته حتى أنه وصف علاقته بها في الفترة الأخيرة بالمملة جداً وأضاف أن ويليام أكد أن علاقة الصداقة التي جمعت بينه وبين كيت انتهت الآن وحالياً يتعرض لضغوط  لا تطاق.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار