تصرفات علي ربيع الصادمة تدفع نجوم مسرح مصر للهروب منه...إليكم ما فعله

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 أغسطس 2019
تصرفات علي ربيع الصادمة تدفع نجوم مسرح مصر للهروب منه...إليكم ما فعله

كشفت تقارير صحفية أن نجوم مسرح مصر بفكرون في الهروب من مشاركة زميلهم الفنان علي ربيع، في فيلمه الجديد "خالد بن الوليد"، الذي من المفترض أن يخرجه المخرج سامح عبد العزيز.

وأشارت التقارير الصحفية أن سبب تفكير نجوم مسرح مصر في الهروب من علي ربيع، يعود إلى تصريحاته الصحفية بأنه هو بطل فيلم "خالد بن الوليد"، الأمر الذي أشعر زملاؤه بالضيق من تصرفه وتحديداً زميليه الفنان مصطفى خاطر وكريم عفيفي، بحسب موقع النبأ.

وما عزز من تفكير نجوم مسرح مصر لفيلم علي ربيع، هو ما تردد أن الأخير كان يتعامل بغرور في كواليس مسلسله "فكرة بمليون جنيه"، الذي عرض في رمضان 2019.

وحتى الآن لم يعتذر نجوم مسرح مصر بشكل رسمي عن المشاركة في الفيلم، ولكن في حالة حدوث ذلك فسوف يتم تأجيل التصوير لحين البحث عن نجوم آخرين.

ولم يعلق علي ربيع على ما يشاع في التقارير الصحفية عن غروره، كما لم ينفي أو يؤكد مصطفى خاطر وكريم عفيفي ما يتردد عن شعورهما بالضيق من تصريح زميلهم عن بطولة الفيلم.

يذكر أن علي ربيع ومصطفى خاطر أصبح لهما مسلسلات من بطولتهما المطلقة، حيث نافس الأول في رمضان بمسلسل "فكرة بمليون جنيه"، بينما عرض للأخير مسلسل "طلقة حظ".

أما كريم عفيفي فرغم عدم انفراده بالبطولة المطلقة بعد، إلا أنه حقق نجاحاً لافتاً بمشاركته في مسلسل "ولد الغلابة" مع النجم أحمد السقا، حيث أبدع في تقمص شخصية الشاب الصعيدي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار