تطورات أزمة شيرين: عرض المقطع الذي أشعل الغضب وشهادة حلمي بكر تحرجها!
تاريخ النشر: : السبت، 05 يناير 2019 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

تطورات أزمة شيرين: عرض المقطع الذي أشعل الغضب وشهادة قاسية لحلمي بكر!

يبدو أن أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب الجديدة لم تهدأ سريعاً، حيث واصل الإعلامي تامر أمين هجومه عليها ليعرض المقطع الذي أشعل فتيل الغضب، وتسبب في اتهامها بالإساءة لمصر.


تامر أمين واصل هجومه على شيرين عبد الوهاب، مباركاً في البداية لها على زفاف شقيقتها، إلا أنه كشف أن هذا الأمر لا يمنع أنها أخطأت في حق مصر، بتعليقاتها في حفل رأس السنة.
تامر أمين أشار إلى أن البعض لم يصدقه بسبب أنه لا يوجد أي مقاطع فيديو على الانترنت من تعليقاتها التي أشار أنها مسيئة لمصر، ليعرض للجمهور فيديو وهي تمزح بعد كسر زجاج طاولة في حفلها قائلة: "أهلا بكم في مصر الآن سيأتي العاملون لإصلاحها".

تطورات أزمة شيرين: عرض المقطع الذي أشعل الغضب
ليس هذا التطور الوحيد في أزمة شيرين الجديدة، ولكن المفاجأة تصريحات الموسيقار حلمي بكر الذي كان شاهد عيان في حفلتها، موضحاً في البداية أنه كان حاضراً بدعوة من المطرب صابر الرباعي الذي كان يشاركها الحفل.

وعن تصريح شيرين في حفلها الذي أثار الجدل، قال حلمي بكر أنه كان في دورة المياه في هذا الوقت، وأنه لم يعلم بالواقعة إلا مع نشر الفيديو، ليشن هجوماً ضدها قائلاً: "أنها مطربة غير مثقفة والكثيرون قدموا لها النصائح بضرورة الصمت على المسرح ولكن يبدو أنه لا أمل"، بحسب تصريحه للدستور.

ووجه حلمي بكر نصيحة لشيرين بأن المسرح للغناء وليس للحديث، متسائلاً هل لديها نقطة ضعف حتى تتحدث على الخشبة مع الجمهور؟!

ولم يمر الكثير، حتى تقدم المحامي سمير صبري ببلاغ للنائب العام ضد شيرين عبد الوهاب يتهمها بالتطاول على مصر والإساءة إليها بما قالته مؤخراً في حفلها في رأس السنة.
 

المزيد: