تعرفوا على أجمل 10 نجمات تركيات

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 مايو 2017 آخر تحديث: الخميس، 19 مايو 2022
تعرفوا على أجمل 10 نجمات تركيات

تمتاز نجمات تركيا الأشهر بجمالهن الطبيعي الأخاذ والذي طالما لفت أنظار متابعي مسلسلات تركية المدبلجة، ودخلت كثير من هؤلاء النجمات قلوب المشاهدين بعفويتهن وجمالهن، وسنعرض لك في السطور القادمة أبرز هؤلاء النجمات.

توبا بويوكوستين

توبا بويوكوستين واحدة من أشهر نجمات تركيا وأكثرهن جمالاً، في بدايتها اشتهرت بويوكوستين بشعرها الطويل، إلا أنها فاجئت الجمهور في أحد إطلالاتها بالشعر القصير، ولكن هذا لم يؤثر على جمالها وظلت آخذة للعيون وخاطفة للقلوب.

بيرين سات

بيرين سات من أكثر النجمات اللاتي حققن شعبية كبيرة في خاصة بدورها في مسلسل العشق الممنوع، فخطفت القلوب بدور سمر.

ومن أشهر الأعمال التي شاركت فيها النجمة التركية دور إيلينا في فيلم "آلام من الخريف" والذي عرضه عام 2008، وفيلم "أجنحة الليل" عام 2009 وأفلام أخرى كما تألقت بيرين سات في مسلسل "ما ذنب فاطمة غول" والذي عرض في عام 2011 وتمت دبلجته إلى العربية وعرضت أجزاء منه على قناة الـ" إم بي سي" تحت عنوان "فاطمة" وله شعبية مميزة وجمهور كبير.

@layalina النجمات التركية قبل وبعد التجميل#Layalina #celebrities #news #trend #stars #7awi #tiktok ♬ Free Rein - Attitude

هاندا أرتشيل

هاندا ارتشيل  هي ممثلة وعارضة أزياء تركية، قدمت الكثير من الأدوار واشتهرت بلعب دور حياة في واحد من أشهر المسلسلات التلفزيونية التركية بعنوان Aşk Laftan Anlamaz وحقق المسلسل شهرة كبيرة لدرجة أنه تمت دبلجته بأكثر من لغة.

  اشتهرت أرتشيل أيضاً بلعب شخصية هازال في Siyah İnci ودور Müjde في Halka والحب لا يفهم من الكلام، حلقة، اللؤلؤة السوداء، عزيزة، أنت اطرق بابي والذي بسببه ازادت شهرة هاندا ارتشيل أكثر فأكثر.

حصدت هاندا المراتب الأولى في كل من قوائم أجمل ممثلة، أجمل نساء العالم، وفازت بلقب أجمل فتاة مسلمة، كما حصدت نتائج نجاح مسلسلها الجديد ​أنت اطرق بابي.

تفوقت النجمة التركية ​هاندا أرتشيل​ على النجمة التركية ​فهرية أفجين​ والنجمات ​سيلينا غوميز​ و​تايلور سويفت​ وإيما واتسون و​آمبر هيرد​، في استطلاع للرأي من خلال موقع Fill Gap، وهو الاستطلاع الذي كان عن أجمل الممثلات والفنانات عام 2020.​

ديميت أوزديمير

بداية نجاح ديميت أوزدمير  كانت في مسلسل الطائر المبكر الذي جمعها بالفنان جان يامان وشكل الثنائي دويتو ناجحاً مما أدى إلى انتشار عدد من الشائعات حول وجود علاقة حب بينهما بسبب التناغم الذي ظهر في العمل وهو الأمر الذي نفاه كلاً منهما مؤكدين أن ما يجمعها مجرد صداقة وزمالة فقط. وكانت أخر أعمال الفنانة التركية ديميت أوزدمير هو مسلسل "منزلك قدرك الذي ولدت فيه" وشاركها البطولة الفنان التركي إبراهيم تشيليكول.

لشدة جمالها حاصرت أوزديمير الكثير من شائعات التجميل وهو ما نفته وأكدت الفنانة التركية أن التغييرات التي حدثت في شكلها على مدار السنوات الماضية كانت نتيجة فقدان أو كسب الوزن على فترات متغيرة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار