تعرفوا على ريما الجفالي: أول سعودية تشارك في سباقات Formula E بالمملكة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 نوفمبر 2019
تعرفوا على ريما الجفالي أول سعودية تشارك في سباقات Formula E بالمملكة

دخلت ريما الجفالي التاريخ كونها أول سعودية تشارك في سباقات فورمولا إي Formula E في المملكة، حيث نشر برنامج Trending عبر قناة MBC4 تقريراً مصوراً عن الرياضية الشابة، استعرض من خلاله تاريخها ومحطات من حياتها وسبب شغفها بالسباقات.

ريما الجفالي شاركت بالفعل في سباق فورمولا إي، لتسطر بذلك تاريخاً جديداً لنساء المملكة اللاتي يعشقن التحدي، حيث كشف البرنامج أنها كانت تعمل في مجال التمويل، لكنها اضطرت للتخلي عنه من أجل مباشرة حلمها في رياضة سباقات السيارات، خاصة وأن دعم عائلتها لها دفعها لتحقيق هذا الإنجاز.

وحصلت ريما الجفالي على المركز الثاني بالجولة الأولى، والمركز الثالث بالجولة الثالثة في سباق أبو ظبي، وذلك قبل ان تشارك في سباق الدرعية مؤخراً.

دخلت ريما الجفالي التاريخ كونها أول سعودية تشارك في سباقات فورمولا إي Formula E في المملكة، حيث نشر برنامج Trending عبر قناة MBC4 تقريراً مصوراً عنها

وحول تحولها لقدوة للنساء، قالت متسابقة السيارات السعودية الشابة: "أشعر أنني محظوظة لأن هذه الفرصة جاءتني أنا، بالذات أنه أنا في السعودية.. بسابق في بلدي لبدي.. وهذه أول مرة.. أحياناً أقول لنفسي ترى أنتِ في السعودية.. في شوارع الرياض بالدرعية.. وهذا شرف لي والحمد لله".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار