تغير في ملامح حليمة بولند يحولها لدمية.. وهذا ما فعلته لتبهر محبيها

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 فبراير 2020
تغير في ملامح حليمة بولند يحولها لدمية.. وهذا ما فعلته لتبهر محبيها

أشعل تغير في ملامح حليمة بولند ضجة بين جمهورها حيث تحولت لدمية، وذلك من خلال أحدث ظهور لها في فعالية فنية مؤخراً، حيث كانت النجمة الكويتية قد كشفت أنها قد قامت بقص شعرها وتغيير لونه إلى البني، لكن هذا لم يكن التغير الوحيد الذي لاحظه متابعوها.

فقد نشرت حليمة بولند تباعاً مجموعة من الصور عبر حسابها على سناب شات، ترصد من خلالها تغير شكلها، حيث لاحظ الجمهور امتلاء شفتيهما وبروزهما بشكل أكبر وأكثر تحديداً، كما انتبهوا أيضاً إلى الذقن المدببة والمنحوتة بتنحيف محيطها أسفل الوجنتين، ليأخذ وجهها شكل القلب بعد أن بيضاوياً باستدارة جذابة.

حليمة بولند

لكن حليمة بولند، فاجأت الجمهور أيضاً بقصها لشعرها ليصل حتى الكتفين، ثم صباغته باللون البني الداكن ليتحول شكلها تماماً عما اعتاد عليه الجمهور بالخصلات الشقراء والعيون الزرقاء.

شاهدي تغير في ملامح حليمة بولند يحولها لدمية

وكشفت الإعلامية والفنانة الكويتية، أنها قامت أيضاً بعمل اللوك الخاص بظهورها الأخير في حدث فني، حيث صففت شعرها بشكل ناعم منسدل بنعومة مع مكياج هادئ وعيون محددة على شكل عيون القطة المسحوبة للخارج، واختارت أحمر شفاه باللون الخوخي الدافئ، مؤكدة أنها قامت بنفسها بعمل المكياج والاهتمام بتسريحتها دون الاستعانة بمتخصصين.

وأحدث نيو لوك حليمة بولند ضجة كبيرة عبر منصات السوشيال ميديا، حيث تساءل الجمهور عن طبيعة عمليات التجميل التي خضعت لها مؤخراً حتى يصبح وجهها مطابقاً لوجوه الدمى.

شاهدي تغير في ملامح حليمة بولند يحولها لدمية

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار