تفاصيل اتهام الممثلة عبير بيبرس بقتل زوجها رجل الأعمال

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 يوليو 2020
تفاصيل اتهام الممثلة عبير بيبرس بقتل زوجها رجل الأعمال

في واقعة أثارت جدلاً كبيراً، كشفت التحقيقات عن قيام الممثلة عبير بيبرس، بقتل زوجها رجل الأعمال عمرو السيد عبد الله بعد قيامه بالتعدي عليها بالضرب لمدة 8 أشهر. 

 وقالت عبير بيبرس في التحقيقات، إنه عقب الزواج ظهرت فيه كل المساوئ ، فضلا عن خدش حيائها بألفاظ خارجة والسب والقذف لوالديها طول الوقت، بالإضافة إلى المعاملة السيئة التي كانت تتلقاها منه، بحسب ما جاء في التحقيقات.

وذكرت التحقيقات أنها قتلته متعمدة، وأكدت على أقوالها موضحة أنها  كانت تريد التخلص منه بسبب إهانته لها أمام الناس والمعاملة غير الإنسانية.

 وكشفت بيبرس تفاصيل واقعة القتل، موضحة أنها طعنته 3 طعنات في الصدر والقلب، ثم بعدما سالت دماؤه، حاولت أن تضمد جراحه مع العاملة الإثويبية التي تعمل معا في منزلها بالبساتين إلا أنه توفى.

مقتل عمرو السيد عبدالله

واستبعدت شقيقة المقتول، عمرو السيد عبد الله،  أن تكون الجريمة بسبب مشاجرة، معتمدة على القوة الجسمانية لشقيقها، خاصة وأن الطعنة كانت من الصدر وليس من الخلف، متوقعة وجود شريك آخر في الجريمة.

وأشارت إلى وجود علامات لتقييد قدميه وإصابة في إحداهما، مؤكدة على أن تقرير الطبيب الأول أرجع الوفاة إلى أزمة قلبية وهو "ما تم إبلاغنا به في البداية” متهمة زوجته عبير بيبرس بإخفاء الجرح وإلباسه ملابس نظيفة لتبدو الوفاة طبيعية.

وأوضحت أن الدفن كان سيتم دون التوصل للحقيقة لولا العلامات التي لاحظوها على جثمانه، وهو ما دفعهم إلى الإصرار لاستدعاء الشرطة للتحقيق في الأمر ما أدى لكشف الجريمة.

وقالت شقيقة رجل الأعمال في أقوالها: "هناك خلافات كبيرة بين شقيقها والمتهمة، وأنه تزوجها في البداية عرفيًا قبل أن تسرق أمواله ومتعلقاته لتجبره على الزواج منها رسميًا، وتشترط عليه تطليق زوجته الأولى، وقد استجاب لكل طلباتها".