تفاصيل الحالة الصحية لفيفي عبده: لا تتحرك حتى داخل المنزل

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 ديسمبر 2020
تفاصيل الحالة الصحية لفيفي عبده: لا تتحرك حتى داخل المنزل

أثارت الفنانة المصرية فيفي عبده الكثير من الجدل بعد ظهورها في فيديو تطلب فيه من الجمهور الدعاء لها لأنها تمر بأزمة صحية ضخمة حيث قالت للجمهور أنها اشتاقت للجميع وللتواجد على السوشيال ميديا لكن مرضها يمنعها من التفاعل مع الجمهور.

مرض فيفي عبده

فيفي عبده لم تُعلن عن طبيعة مرضها أمام الجمهور إلا أن مصادر مقربة منها أوضحت أنها تعاني من التهاب حاد في الفقرات وهو ما يجعل حركتها داخل المنزل صعبة جداً، وعندما استدعت الطبيب إلى المنزل طلب منها إجراء بعض الأشعة للتأكد من وضعها الصحي.

الطبيب استبعد التدخل الجراحي مؤقتاً وطلب منه إجراء جلسات علاج طبيعي لتخفيف آلام الفقرات وأمرها بعد التحرك إطلاقاً لذلك فهي لا تخرج من المنزل تقريباً أو تمارس الرقص وتشارك الجمهور ما تفعله يومياً كعادتها حتى أنها لم تشارك في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي كعادتها كل عام وهو ما أقلق الجمهور أكثر على وضعها الصحي.

فيفي عبده تطلب من الجمهور الدعاء لها

وكانت فيفي عبده قد أطلت على الجمهور من خلال فيديو نشرته عبر حسابها على إنستقرام وهي ترتدي الأسود مع نظارة سوداء كبيرة غطت جزء كبير من وجهها، خلال الفيديو طلبت من الجمهور الدعاء لها وقالت: وحشتوني جدًّا وادعوا لي لأن أنا عيانة وكنت مخبية عليكم إنى عيانة، وكل يوم عشمانة في ربنا إنه يشيل عني وأطلع لكم واشوفكم، ادعو لى إن أبقى كويسة محتاجة دعواتكم وبإذن الله ربنا يقومني من اللي أنا فيه، وختمت كلامها قائلة: بحبكم أوي وعايزاكم أسعد ناس في الدنيا، وحبكم هو اللي هيقومني من اللي انا فيه ويرجعنى تاني أحسن من الأول.

بعد هذا الفيديو حرص عدد من النجوم على الاطمئنان على صحة فيفي من خلال التعليقات كان أبرزهم النجمة غادة عبد الرازق التي تمنت لها دوام الصحة والسلامة وأيضاً المطربة الشعبية أمينة بجانب دعوات من رانيا محمود ياسين والمخرج فادي حداد وغيرهم من النجوم المصريين والعرب.

فيديو فيفي عبده أقلق الجمهور بخاصة وأنها كانت قد ظهرت قبل فترة وهي ترتدي الحجاب بدون مكياج وتحدثت عن تدهور حالتها الصحية دون أن تتحدث عن أي تفاصيل لكن فيفي عبده وقتها كانت تنشر تعليقات بين الحين والآخر وهذا ما طمئن الجمهور عنها لكنها في الفترة الأخيرة تظهر من داخل غرفتها أو وهي جالسة على المقعد دون حركة على العكس من فيديوهات الرقص والحركة التي كانت تنشرها باستمرار عبر حسابها.

فيفي عبده بالحجاب

خلال نفس الفيديو الذي ظهرت فيه فيفي عبده بالحجاب اعتذرت من النجمة إلهام شاهين لأنها لم تتمكن من حضور حفل زفاف شقيقها أمير شاهين بسبب إصابتها بدور برد شديد ولم تستطع وقتها التحدث أو الخروج من المنزل، وكان آخر ظهور لها قبل هذا الفيديو وهي تمارس الرياضة وتمكنت من تنفيذ حركات رياضية صعبة تحتاج إلى رشاقة ومرونة عالية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار