تفاصيل جديدة في محاكمة روان بن حسين بتهمة تمزيق قميص زوجها

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 يناير 2021
تفاصيل جديدة في محاكمة روان بن حسين بتهمة تمزيق قميص زوجها

تطورات جديدة تمر بها الفاشنيستا الكويتية روان بن حسين في بريطانيا بعد رفع زوجها السابق رجل الأعمال الليبي محمد يوسف المقريف دعوى قضائية ضدها حيث اتهمها بمطاردته وإلحاق الضرر به في شهر يونيو من عام 2020 وذلك وفقاً لما نشرته الصحف البريطانية.

روان بن حسين تعتدي على زوجها

الدعوى القضائية ترتكز على اتهام روان بن حسين بالضرب والاعتداء على زوجها مما أدى إلى تمزيق قميصه غالي الثمن إلا أن روان لم تتمكن من الحضور أمام أولى جلسات المحاكمة والتي عقدت خلال شهر يناير الجاري بسبب إصابتها بفيروس كورونا لذلك قررت المحكمة إعفائها من الحضور إلا أن المحكمة الزمت روان بعدم الاتصال بزوجها السابق بأي شكل من الأشكال أو الذهاب إلى بيته على الرغم من نفيها لهذه التهم.

في حين أوضحت محامية روان بن حسين كاتي موستارد أن موكلتها قد لا تتمكن من المثول أمام محكمة ويستمنستر الابتدائية بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا بخاصة وأنها تعيش في دبي مع ابنتها ويصعب عليها السفر حالياً بسبب إغلاق المطارات.

وأضافت المحامية أنه لا يوجد أي مانع قانوني من قدوم روان بن حسين والوقوف أمام المحكمة بخاصة وأنها درست القانون وتعرف حقوقها وواجباتها جيداً إلا أن شعرت بالقلق حول القدوم إلى المملكة المتحدة هذه الفترة فحسب.

طلاق روان بن حسين

روان بن حسين خاضت طلاق مدوي بعد إعلان اصابتها بمرض الورم الحليمي وهو أحد الأمراض المنقولة جنسياً واتهمت زوجها علناً بأنه السبب في إصابتها بهذا المرض بسبب خيانته المتكررة لها كما أنها اتهمته بالاغتصاب قبل الزواج وعندما أصرت على إبلاغ الشرطة تدخل والده لإتمام زواجها منه لتكتشف بعد ذلك أن علاقتها به سامة ودمرت حياتها.

كما أعلنت عن بعض التفاصيل علاقتها به وأكدت روان في وقت سابق أنه شخص نرجسي ويعاني من مشاكل نفسية وبسبب حياتها معه أقنعها لفترة أنها مريضة وبحاجة للعلاج وبالفعل عند خضوعها للعلاج النفسي اكتشفت أنها تعاني من متلازمة ستوكهولم وهي إعجاب الضحية بمن يعنفها لكن مع الإعلان عن هذه التفاصيل قررت تشجيع الفتيات للدفاع عن أنفسهن ضد قضايا العنف.

روان بن حسين 

حالياً تحاول روان بن حسين العمل على الجانب المهني من حياتها حتى أنها نشرت بعض المقاطع لها وهي تُغني وتسأل الجمهور باستمرار عما يجب عليها العمل فيه وكانت قد أعلنت منذ فترة قصيرة أنها تحلم بالعمل كممثلة لكن لا توجد أمامها فرصة مناسبة لذلك.

الجدير بالذكر أن روان بن حسين عملت كعارضة أزياء لدى مجلة Cosmopolitan الأمريكية ثم انتقلت للعيش في دبي خلال أزمة زاوجها بعد أن درست القانون في كلية كينجز في لندن.

روان بن حسين برشاقة مذهلة

وكانت روان بن حسين قد نشرت فيديو استعرضت من خلاله رشاقتها المذهلة حيث أكدت أنها وصلت للوزن المثالي الذي تحلم به وهو وزن أقل بكثير من وزنها قبل الحمل وانجاب طفلتها الوحيدة كما أنها تحرص باستمرار على نشر صور الإطلالات المتنوعة التي تعتمد عليها بخاصة بعد خسارة الوزن.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار