تفاصيل مكالمة حرم سلطان عمان بفخرية خميس ورد الأخيرة بكلمات مؤثرة

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 يناير 2021
تفاصيل مكالمة حرم سلطان عمان بفخرية خميس ورد الأخيرة بكلمات مؤثرة

نشرت الفنانة العمانية فخرية خميس فيديو لرسالة من حرم السلطان هيثم بن طارق السيدة الجليلة عهد بنت عبد الله البوسعيدي والتي أرادت الاطمئنان عليها بعد العملية الجراحية التي خضعت لها للتخلص من ورم سرطاني في الثدي وذلك بعد أن نشرت فيديو طلبت فيه من الجمهور الدعاء لها منذ عدة أيام.

حرم السلطان هيثم بن طارق تطمأن على فخرية خميس

وكانت فخرية خميس قد نشرت رسالة تشكر فيها السيدة الجليلة عهد بنت عبد الله البوسعيدي على الاهتمام والسؤال عن صحتها حيث قالت: من على سرير المستشفى تقربني مسافات المحبة، حيث الشفاء.. شكراً مولاتي وسيدتي الجليلة الكريمة، عهد بنت عبد الله البوسعيدي، حرم مولانا جلالة السلطان هيثم بن طارق بن تيمور، حفظكم الله واسرتكم الكريمة.

كما عبرت فخرية عن سعادتها بالمكالمة الهاتفية التي وصلت إليها من حرم سلطان عمان حيث قالت: تشرفت باتصال منها، حيث كانت تسأل عني، وتعودنا منها تواصلها مع المواطنين، وزرع البسمة والفرحة في القلوب، لسؤالها الدائم وختمت كلامها قائلة: شكراً سيدتي الجليلة، عز وفخر لعمان والإنسانية.

فخرية خميس نشرت أيضاً تعليق عبرت فيه عن الامتنان والسعادة التي شعرت بها بعد الجراحة التي خضعت لها حتى أنها لم تتمالك نفسها من البكاء وكتبت: بكيت فرحا وانا استمع نطقك بالدعاء والتوسل للسماء لي بالشفاء جزاك الله خير، ياالله ياارحم الراحمين ياكريم ابتهل لك بالدعاء ان تمد بعمر مولاتنا وتشملها بعنايتك ولطفك ورحمتك وتجعل كل مساعيها الخيرة في موازين الحسنات، هي امنا حبيبتنا اختنا ابنتنا ومعاني الوطن والعهد والوفاء يربطنا بها سيدتنا ومولاتنا الجليلة #حرم_مولانا_جلالة_السلطان ربي يحفظكم وابناؤكم ياسلالة المجد و السلاطين.

فخرية خميس من داخل المشفى

وأضافت النجمة العمانية قائلة: تماني واماني لجميع المحبين وجمهوري الكريم ان يوفقكم الله ويسهل اموركم فرجا وقبول صالح اعمالكم والرجاء.. وان يمن عليكم بالصحة والعافية ويجعل حياتكم سلاما وامانا اينما كنتم وجزاكم الله خير.

فخرية خميس تطلب من الجمهور الدعاء لها

يأتي هذا التعليق بعد فيديو كانت قد نشرته فخرية من على سرير المشفى قبل الدخول إلى غرفة العمليات حيث طلبت من الجمهور الدعاء لها من داخل مستشفى مسقط الخاص حيث أكدت أن المتابع لحالتها سيعرف سبب هذه العملية الجراحية وقدمت الشكر للطاقم الطبي الذي سوف ينفذ الجراحة وأكدت أنها على ثقة كبيرة بهم على أن تستكمل العلاج في المستشفى السلطاني.

في حين تفاعل نجوم الخليج بشكل واسع مع فيديو فخرية خميس وأنهالت عليها الدعوات بالشفاء والصحة وسط حالة من القلق التي سيطرت على الجميع بسبب تدهور حالتها الصحية بسبب إصابتها بفيروس كورونا بجانب معاناتها مع سرطان الثدي.

بعد الجراحة نشرت النجمة فخرية خميس تعليق لتؤكد على سلامتها بعد الجراحة وتشكر كل من سأل عنها كما اعتذرت من الجميع بسبب عدم قدرتها على الرد على الرسائل والمكالمات التي وصلت إليها حيث قالت: متابعيني الكرام جزاكم الله خير على الدعاء والتواصل فديتكم الله يحفظكم، لله الحمد والشكر تم إجراء بنجاح عملية استئصال الأورام وبعض الغدد الليمفاوية المصابة تحت الإبط وازالة الثديين بالكامل على ايدي الدكاترة الاعزاء في مستشفى مسقط الخاص.

كما قدمت الشكر مرة أخرى للطاقم الطبي شكرا دكتورطه محسن جمعة اللواتي استشاري اول جراحة عمليات استئصال وترميم وعلاج أورام الثدي في المستشفى السلطاني وايضا يتواجد في مستشفى مسقط الخاص للاستشارات الطبية ومعاينة المرضى واجراء نفس العمليات وأكدت على ثقتها بهم حيث قالت: الكادر الطبي ومن باب الذكر اتقدم بالشكر الجزيل والامتنان لإدارة المستشفى على البادرة الطيبة في تقديم وتسهيل كل الاجراءات المتبعة في هكذاحالات واكثر.. وللأمانة تلقيت اهتمام و عناية ورعاية من الفريق الطبي باكملة ومن ادراة المستشفى في تبني علاج الاستئصال دونما دفع اي مبالغ مادية وكثرالله خيركم من باب الذكر والشكر ايضا وثقتي الكبيرة في الكادر الطبي ب #المركز _الوطني_للاورام بالمستشفى السلطاني باذن الله تعالى سأستكمل معهم خطة العلاج كما بدأتها حسبما يرونه بعد إجراء الاستئصال الاخير.

فخرية خميس تطمأن الجمهور على صحتها

مرض فخرية خميس

أكدت النجمة العمانية خلال تعليقها أنها سوف تستكمل رحلة العلاج وهي على ثقة في الله بالشفاء حيث أضافت: كما أخبرتني الدكتورة الغالية #سعاد_الخروصي سابقا بعدالعملية ربما احتاج لجرعات كيماوي اوالبدأ في الاشعاع ومن ثم يتبعه العلاج المناعي ... وللعلم سبق وبدأت في مستشفى السلطاني باخذ 12جرعة كيماوي بمعدل كل جرعة واحدة اسبوعيا ولمدة ثلاث شهور ولله الحمد والشكر النتيجة كانت فعالة ومرضية في صغر حجم الأورام.. وللتوضيح كان يفترض ان اقوم باستئصال الاورام في المستشفى السلطاني وحسب خطة العلاج ان يتم ذلك لثدي واحد مع ازالة اورام الغدد الليمفاوية.. ولكن وبماان لدي مشكلة سابقة في الثدي الآخر منذ 25 عاما وكان اقتراحي ان يتم استئصالة في نفس الوقت بيدان ذلك لايتم في حالة الوقاية خاصة وانه خالي من الاورام الخبيثة فقط الام مستمرة منذذلك الحين وبعد ان عانيت سنين من اجراء عملية سابقة به وكان اقتراح مستشفى السلطاني ان لايتم ازالتة كشكل وقائي فقط وخالي من سرطان الجينات في الوقت الحالي .. لذلك كان الخيار ان ارتاح من الآلام...قمت بارادتي بالمواققة على استئصالة في مستشفى مسقط.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار