تفاصيل نقل سيلينا غوميز إلى المستشفى بعد خبر زواج جاستن بيبر

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 أكتوبر 2018
تفاصيل نقل سيلينا غوميز إلى المستشفى بعد خبر زواج جاستن بيبر

فوجي الجمهور بخبر نقل سيلينا غوميز إلى المستشفى بشكل مفاجئ، حيث سادت حالة من الصدمة والارتباك جنبات مواقع التواصل الاجتماعي بعد الكشف عن دخولها في أزمة نفسية.

شاهدي أيضاً: صور بكاء جاستن بيبر وخطيبته في حديقة عامة يصدم محبيه ويثير التساؤلات

وتخضع سيلينا غوميز حالياً للعلاج النفسي داخل إحدة المستشفيات بأمريكا، رغم أنها رفضت الإقامة بها وطلبت من الأطباء مغادرتها، بينما لم يسمحوا هم لها بذلك، بحسب موقع TMZ.

وأفادت التقارير أن النجمة الأمريكية قد أصيبت للمرة الثانية بهبوط في كريات الدم البيضاء. مما نتج عنه تعرضها لانهيار عصبي مسببة تمزقاً في شراييين أحد ذراعيها.

ويقول البعض أن تدهور الحالة الصحية لسيلينا غوميز جاء بعد تأكيد العديد من الصحف الأمريكية لخبر زواج حبيبها السابق جاستن بيبر من خطيبته هايلي بلدوين في حفل سري بعيداً عن وسائل الإعلام، خاصة وأنها قد علقت حسابها بـ "انستقرام"، وكتبت في آخر منشور لها: "أشعر بالامتنان تجاه وسائل التواصل التي تتيح لنا التعبير عن أنفسنا. لكنني أرغب في الابتعاد عنها قليلاً لأعيش حياتي لبعض الوقت".

جاستن بيبر وخطيبته

وأكملت: "لا تنسوا أن التعليقات السلبية قد تجرح مشاعر أحدهم". وقبل أيام من إعلانها هذا التقت متابعيها في بث مباشر على "إنستغرام". وكشفت أنها عاشت حالة من الاكتئاب لمدة 5 سنوات متواصلة. الاكتئاب والقلق شكلا قاعدة لكل ما كنت أقوم به في كل المجالات"، لتعلن بذلك ابتعادها عن مواقع التواصل الاجتماعي حتى تستعيد حالتها الإيجابية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار