توقعات 2021 لمواليد برج الجدي مع كارمن شماس

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 ديسمبر 2020
توقعات 2021 لمواليد برج الجدي مع كارمن شماس

يمتاز مواليد برج الجدي بالقوة والثبات على مواقفهم ومبادئهم أيضاً لذلك فإن عام 2021 بالنسبة لهم سيكون عام جيد بالمقارنة بالأعوام الماضية وذلك بعد انتقال كوكب زحل من برجكم، تعرفوا أكثر على توقعات 2021 لمواليد برج الجدي مع خبيرة الأبراج كارمن شماس.

توقعات 2021 لبرج الجدي

العام الجديد بالنسبة لمواليد برج الجدي هو عام التحرر من القيود والعقبات التي عطلت مسيرتهم من قبل بفضل رحيل كوكب زحل عن برجكم وبذلك الفرصة مفتوحة أمامكم للتحرك والنشاط والبدايات الجديدة بعد أن شهدتهم بالكثير من العقبات خلال العامين الماضيين.

عام 2021 يشهد كسوفين الأول في شهر يونيو والثاني في ديسمبر هو ما يتطلب منكم المزيد من الاهتمام بالأمور الصحية النفسية والجسدية، لأن الكسوف الأول في يونيو يقع في بيت العمل سيكون عليكم التركيز خلال هذه الفترة على وظائفكم والاهتمام بها ليأتي بعد هذه الازمة البسيطة يأتي الاستقرار على المستوى المهني والصحي.

توقعات 2021 لبرج الجدي على المستوى المهني

سنة 2021 سوف تخفف عنكم الكثير من الضغوط كما أنها ستكون سنة التعويض بخاصة على المستوى المالي حيث يمكنكم تحقيق المزيد من الأرباح المالية والمعنوية بسبب مساعدة كوكب المشتري الذي يستقر في بيت المال بالنسبة لبرج الجدي.

الفرصة كبيرة جداً لتحقيق المزيد من التطور بخاصة للمشاريع التي بدأت بالفعل في 2020، سيكون عليكم التعلم المزيد من الدروس المالية والاقتصادية وكيفية إنفاق الأموال لذلك من الأفضل وضع خطة مبكرة لأوجه النفقات حتى تتعلموا الحفاظ على الفرص والأموال المتاحة أمامكم بخاصة وأن 2021 يحمل لكن فرض ذهبية عليكم فقط استغلالها بشكل صحيح.

إذا كنتم تشعروا بالضياع أو عدم الاستقرار، العام الجديد سوف يساعدكم على تحديد الهوية والبصمة الخاصة بكم سواء على المستوى المهني والاجتماعي وستكون هناك فرصة كبيرة للاهتمام بصحتكم وتصحيح بعض العادات الخاطئة التي قد تؤثر عليكم.

توقعات 2021 لبرج الجدي على المستوى العاطفي

كوكب أورانوس يقع في البيت الخامس وهو بيت الحب والأولاد وهو أيضاً بيت الإبداع والمفاجآت لذلك إذا كنت مرتبط قد تشهد العلاقة المزيد من التطور وتذهب نحو الأفضل أما إذا كنت غير مرتبط فهناك فرص كبيرة للتعرف بأشخاص جدد والدخول في علاقات جديدة بخاصة وأن هذا العام يحمل لكم ثقة كبيرة بالنفس والباب مفتوح أمامكم لتحقيق الأحلام والطموحات التي طال انتظارها، بوجع عام هذه السنة سوف تعطيكم أكثر بكثير مما ستأخذ منكم.

المطلوب منكم خلال العام الجديد التركيز على صحتكم والاهتمام بها بحيث تكون أولوية عندكم، كما أن المجال مفتوح للإبداع والتفكير والتصرف بانطلاق وحرية أكبر.

تعرفوا أكثر على توقعات 2021 لمواليد برج الجدي من خلال الفيديو أعلاه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار