تيم حسن يشعل انستقرام بصورة رومانسية جديدة مع وفاء الكيلاني

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 أغسطس 2018
تيم حسن يشعل انستقرام بصورة رومانسية جديدة مع زوجته وفاء الكيلاني

أشعل الفنان تيم حسن انستقرام بعد نشره صورة رومانسية مع زوجته الإعلامية وفاء الكيلاني، وذلك بعد يوم واحد فقط من نشرها هي صورتهما من أول جلسة تصوير يخضعان لها.

شاهدي أيضاً: بعد خبر تعرضها للإجهاض: رد وفاء الكيلاني غير المتوقع يشعل انستقرام!

تيم حسن شارك كل محبيه بصورته الرومانسية مع زوجته وفاء الكيلاني، والتي أطل فيها وهو يحتضنها بينما هي تنظر لأسفل في نعومة، لتكون هذه الصورة أبلغ رد على كل مطلقي الشائعات بخصوص انفصالهما أو أن علاقتهما الزوجية تشهد مشاكل.

وكانت وفاء الكيلاني نشرت بدورها صورة من أول جلسة تصوير لها مع زوجها تيم حسن، والتي أطلا فيها في غاية الرومانسية معتمدين على إطلالتي بذات الألوان من الجينز واللون الكحلي.

تيم حسن ووفاء الكيلاني في صورة رومانسية جديدة
وجاءت صور جلسة التصوير تيم حسن ووفاء الكيلاني بعد ما ورد الأيام الماضية، في عدة تقارير صحفية أن الإعلامية المصرية تعرضت للإجهاض، ولهذا أوقفت تصوير برنامجها المرتقب "تخاريف"، إلا إنها عاودت دخول الاستوديو بعد أن تعافت.

وكان الصحفي ايلي باسيل كشف مسألة تعرض وفاء الكيلاني للإجهاض، من خلال فيديو لايف على انستقرام، قائلاً عن زوجها: " مش فاضي لمرتو لأنه مشغول بحربه مع نادين نجيم" على حد وصفه.

واعتبر محبو الثنائي تيم حسن ووفاء الكيلاني أن نشرهما لصورهما من أول جلسة تصوير يخضعان لها منذ زواجهما، دليل على قوة علاقتهما وأن كل ما يقال عنهما شائعات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار