جاستن بيبر يعلق لأول مرة على خبر خطوبته.. هل قصد مضايقة سيلينا غوميز؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 يوليو 2018
سيلينا غوميز

قام جاستن بيبر بالتعبير لأول مرة عن مشاعره بعد خبر خطوبته، حيث كتب رسالة رومانسية لخطيبته عارضة الأزياء هايلي بالدوين.

شاهدي أيضاً: جاستن بيبر يعلن خطوبته فجأة.. وهذا رد فعل حبيبته السابقة سيلينا غوميز

وقال جاستن بيبر في رسالة وجهها لخطيبته عبر انستقرام: "كنت سأنتظر لوهلة حتى أقول كل شئ، لكن الكلام ينتشر بسرعة.. اسمعي يا هايلي! أنا واقع في حب كل شيء فيك.. وأحبك بكل عطف وصبر.. أعدك أنني سأقود علاقتنا بكل شرف واستقامة لتقودنا رعاية الله في كل شيء نفعله وكل قرار نتخذه.. قلبي مكتمل وكله لك ودائماً سأجعلك قبل الجميع".

جاستن بيبر يعلق لأول مرة على خبر خطوبته.. هل قصد مضايقة سيلينا غوميز؟

وأكمل نجم البوب الكندي الذي انفصل منذ شهور قليلة عن حبيبته السابقة سيلينا غوميز: "أنت حب حياتي يا هايلي بالدوين ولا أريد أن أقضي حياتي مع أي شخص غيرك.. أنت تجعلينني أشعر بمشاعر أفضل كثيراً.. لا أستطيع الانتظار حتى أعيش أفضل فصل من حياتي".

وتابع جاستن بيبر بقوله: "إنه أمراً مضحكاً، لأنه الآن وأنا معك صار كل شيء منطقياً.. أكثر شيء متحمس له هو أن أخي وأختي الصغيرة سيران زواجاً آخر صحياً ومستقراً وسيرغبوا أن يعيشوا نفس الشيء".

واختتم رسالته المفعمة بالرومانسية وكلمات الحب الصريحة: "توقيت الله كان مثالياً حرفياً.. خطوبتنا في اليوم السابع من الشهر السابع.. والرقم 7 هو رقم المثالية الروحانية.. أليس هذا جنونياً؟ إنه شعوراً جميلاً جديأص أن يكون مستقبلنا مضموناً.. سنكون أفضل عندما يكون عمرنا 70 عاماً.. إنها سنة التسامح".

جاستن بيبر يعلق لأول مرة على خبر خطوبته.. هل قصد مضايقة سيلينا غوميز؟

رسالة جاستن بيبر أثارت ردود أفعال غاضبة من جانب محبي سيلينا غوميز التي عاش معها في قصة حب طويلة امتدت لعشر سنوات كاملة تخللها بعض الانفصالات، حيث اعتبروه يتعمد إغاظة حبيبته السابقة بعد انفصالهما الأخير بعد أن كانت المؤشرات تلمح مؤخراً إلى قرب زواجهما، قبل أن يصطدم الجمهور بخبر انفصالهما المفاجئ ثم خطوبته من هايلي بالدوين التي تعرف عليها منذ بضع سنوات وعاش معها قصة حب قصيرة في فترة انفصاله عن المغنية الأمريكية.

أما العروس هايلي بالدوين فقد عبرت عن مشاعرها من خلال تغريدة نشرتها عبر تويتر وقالت فيها: "لست متأكدة مما فعلته في حياتي لأستحق هذه السعادة ولكنني ممتنة جداً لله لأنه منحني شخص مدهش هكذا لأشارك معه حياتي.. لا توجد كلمات تعبر أبداً عن امتناني.

 هايلي بالدوين

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار