جاستن بيبر يعلن خطوبته فجأة.. وهذا رد فعل حبيبته السابقة سيلينا غوميز

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 يوليو 2018
جاستن بيبر يعلن خطوبته فجأة.. وهذا رد فعل حبيبته السابقة سيلينا غوميز

أعلن جاستن بيبر خطوبته بشكل مفاجئ على عارضة أزياء أمريكية حسناء، بعد أشهر قليلة من عودته لسيلينا غوميز ثم انفصاله عنها من جديد.

شاهدي أيضاً: هكذا ستحل سيلينا غوميز أزمتها مع والدتها التي ترفض عودتها لجاستن بيبر

وقد تمت خطوبة جاستن بيبر وهايلي بالدوين مطلع هذا الأسبوع، حيث كان يعيش معها قصة حب قبل أن يعود لسيلينا غوميز ثم قطع علاقته من جديد بسيلينا غوميز ليعود ويصطحب عارضة الأزياء الأمريكية في عطلة إلى جزر الباهاما قبل أن يفاجئ محبيه بخبر خطوبتهما.

خطوبة جاستن بيبر وهايلي بالدوين

ووفقاً لصحيفة Mirror البريطانية، فإن نجم البوب الكندي قد تقدم بطلب يد حبيبته أمام الجميع في منتجع سياحي في جزر باهاماس، وذلك بعد أن طلب من حراسه الشخصيين التأكد من إغلاق الحاضرين لهواتفهم المحمولة بإشراف من موظفي المطعم الذي طلب فيه يدها، وذلك حتى تظل لحظتهما الروماسية بعيدة عن وسائل الإعلام.

وفور إعلانه عن خطوبته، قام جيريمي بيبر والد النجم الكندي بتهنئة ابنه بمنشور عبر انستقرام، كتب فيه: "فخور كلمة لا تكفي.. متحمس جداً للفصل القادم"، أما والدته بيتي ماليت فقد كتبت عبر تويتر: "حب حب حب".

وعندما وصل الخبر إلى مسامع سيلينا غوميز الحبيبة السابقة التي عاشت مع جاستن بيبر قصة حب طويلة امتدت لثماني سنوات، أبدت عدم اكتراثها بالأمر حيث كانت تستمتع بالاستجمام على متن يخت فخم في ولاية نيويورك الأمريكية برفقة عدد من أصدقائها المقربين.

سيلينا غوميز