جنات تكشف تفاصيل زواجها لأول مرة: هشام عباس كلمة السر

  • تاريخ النشر: الجمعة، 20 مارس 2020
جنات تكشف تفاصيل زواجها لأول مرة: هشام عباس كلمة السر

تحدث الفنانة جنات لأول مرة عن تفاصيل زواجها من المحامي محمد عمر، في أول ظهور لها بعد اختفائها عن الساحة الفنية بعد الزواج.

وقالت جنات في لقائها مع الإعلامية منى الشاذلي: محمد زوجي كان جاري في العمارة وأعرفه من 4 سنوات، وعمل خطة معينة وجه فى مرة قالى إن فى مشكلة فى العمارة وعاوز رقمي وأديتته رقمي بحكم الجيرة، وكلمنى مرتين وسألنى هل لديكى مشكلة تتجوزى وتقعدي فى مصر، فقلتله لا عادى، بس مكنتش وقتها بفكر في الجواز، وكنت كمان شايفة مستحيل أن تحدث علاقة حب بيننا لأن وقتها كان عندى فكرة معينة إن لو محصلش الحب من أول نظرة يبقى عمره ما هيحصل أبدا.

وأوضحت أنه في ثالث مكالمة تليفونية بينهما عرض عليها الزواج، لترفض عرضه، معتبرة أنه طالما لم يحدث حب من أول نظرة فإن الأمر منتهي.

وأشارت إلى أنه قبل إتمام الزواج حاول زوجها الحالي توسيط بعض الفنانين بينهم بحكم علاقته بهم من بينهما الشاعر أيمن بهجت قمر، وغادة عبد الرازق، إلا أن الفنان هشام عباس كان له الفضل في ارتباطهما وزواجهما.

وكشفت المطربة جنات عن دور الفنان هشام عباس في إتمام زواجها قائلة: محمد له علاقة بفنانين كتير كلمهم كلهم علشان يدخلهم في الموضوع، لكن هشام عباس هو اللي قرب بينا. ونجح في إنه يتمم الزواج بعد محاولات من محمد استمرت 4 سنواتقدمت جنات مجموعة من الأغنيات والألبومات، إلا أنها ليست من المطربات التي دخلن في مجال التمثيل وشاركن في أفلام سينما أو أي أعمال درامية.

وتزوجت المطربة جنات من المحامي محمد عمر في عام 2017 وأنجبت منه طفلتين. وهو أحد أزواج المشاهير اللذين لا يعملون في المجال الفني.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار