جود عزيز تفاجئ جمهورها بملامح متغيرة تماماً في أول ظهور لها بدون فلتر

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 يناير 2021
جود عزيز تفاجئ جمهورها بملامح متغيرة تماماً في أول ظهور لها بدون فلتر

فاجئت  الفنانة السعودية، جود عزيز جمهورها بملامح متغيرة تماماً، خلال ظهورها في لقاء تليفزيوني، حيث ظهرت بملامح مختلفة ليعبر جمهورها عن دهشتهم معتبرين أنها شخص آخر على سناب شات.

وبمجرد تداول مقطع فيديو للفنانة السعودية، انهالت التعليقات التي عبرت عن دهشة أصحابها من تغير ملامح المودل السعودية وجاء في التعليقات: "لو ما انكتب الاسم ما كنت عرفت إنها هي"، "مو هي على سناب شات"، "تبدو وكأنها شخص آخر تماماً"، "كأنها شخصين وليس شخص واحد".

جود عزيز من أي قبيلة

وخلال اللقاء التليفزيوني، رفضت جود عزيز الإجابة عن أي قبيلة تنتمي قائلة: "هذا سؤال ينسأل!.. أنا ما بدي جاوب، الناس كلها عارفة، لكن أنا ما بدي جاوب".

جود عزيز بدون مكياج

تختلف ملامح جود عزيز تماماً بدون مكياج، عن الإطلالات التي اعتادت على الظهور بها باستخدام فلاتر التطبيقات المختلفة والمكياج، وهو ما تسبب في صدمة متابعيها عند ظهورها بدون فلتر في اللقاء التليفزيوني.

من هي جود عزيز؟

جود عزيز هي فنانة سعودية، ظهرت لأول مرة في المسلسل الرمضاني الشهير العاصوف إلى جانب يعقوب الفرحان إلا أن شهرتها تحققت بشكل أكبر من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

وبدأت جود عزيز شهرتها كموديل، وولدت الفنانة السعودية في عام 1994 في محافظة الخرج وحققت شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة في دول الخليج والمملكة العربية السعودية، ومن أوائل أعمالها وأهمها  دورها في مسلسل العاصوف 2، حيث جسدت دور زوجة ناصر. كما شاركت في مسلسل بخور القصائد.

جود عزيز قبل وبعد

تشارك جود عزيز إطلالاتها بشكل دائم من خلال منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، إلا أنها لعام الماضي أحدثت جدلاً واسعاً بأكثر من إطلالة ظهرت فيها الفنانة السعودية بخدود منتفخة، وهو ما أثار فضول متابعيها اللذين وجهوا تسائلاتهم لها عبر بث حي، حيث سألها المتابعون إذا كنت استخدمت الفيلر لنفخ الخدود وهو ما نفته جود.

 رد جود عزيز لم يكن مقنعاً لكثير من متابعيها، خاصة بعد أن نشرت أكثر من صورة ظهت فيها بخدود منتفخة، وهو ما استفز جود لتطلب من متابعيها إغلاق النقاش في مثل هذا الأمر.

وعن الهالات السوداء، قالت جود عزيز أنها استخدمت حقن الفيلر للتخلص من هذه الهالات، إلا أنها لم تستخدمه في أي منطقة أخرى، مؤكدة على أنها ستلجأ لهذه التقنيات، الفيلر والبوتكس، ولكن ليس في هذه المرحلة العمرية.

جود عزيز بالحجاب

كانت جود عزيز أثارت الجدل بقرار خلع الحجاب، حيث نشرت صورة لها أعلنت بها تخليها عن الحجاب  لتتعرض لانتقادات حادة من متابعيها اللذين اتهموها بتعمد إثارة الجدل سعياً وراء تحقيق الشهرة، واستخدمت عدة مواقع صور لجود عزيز بالحجاب وبدونه للمقارنة وهو ما زاد من الانتقادات التي وجهت لها في هذا الوقت.

ووقت خلعها للحجاب، ظهرت جود عزيز في فيديو قالت فيه إنها ستجاهد نفسها من أجل أن يكون الحجاب داخلياً يظهر في أفعالها وليس مجرد  غطاء للرأس فقط.