حددي حواجبك بسرعة وسهولة بالماسكارا

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 أكتوبر 2017
حددي حواجبك بسرعة وسهولة بالماسكارا

الحصول على رسمة حواجب منسقة وطبيعية تلائم شكل وجهك هو أولى خطوات تعلم وضع المكياج، وذلك لما للحواجب أهمية كبيرة بإبراز شكل الوجه عامةً والعيون خاصةً.

ولم تعد مشكلة في حال كانت حواجبك خفيفة أو رفيعة، حيث يمكنك بكل سهولة الحصول على حواجب عريضة وكثيفة بالمكياج ومن دون الحاجة للجوء إلى تاتو الحواجب المكلف والذي قد لا يضمن لكِ النتيجة المرجوة.

اكتشفي: طريقة عمل تاتو الحواجب بالمكياج

إلى جانب قلم تحديد الحواجب؛ ظهرت مستحضرات مكياج جديدة لتساعدك برسم وتحديد حواجبك بطريقة سهلة وطبيعية.من أهم هذه المستحضرات هي بودرة الحواجب، جل الحواجب وماسكارا الحواجب.

اكتشفي: كيف تحصلين على رسمة حواجب طبيعية مناسبة لوجهك؟

سيقدم لكِ اليوم خبراء تجميل لوريال باريس طريقة تحديد الحواجب باستخدام الماسكارا التي تمتاز بسهولة وسرعة الاستخدام، كي تحصلي على رسمة حواجب مثالية وطبيعية.


طريقة رسم الحواجب بالماسكرا بخطوات سهلة وسريعة:


1.    جربي ماسكارا حواجب Brow Artist Sculpt من لوريال باريس، وهي عبارة عن ماسكارا ذات فرشاة فريدة من نوعها تجمع بين اسفنجة لرسم الحواجب وفرشاة ماسكارا للتمشيط. حددي أولاً رسمة حواجبك برأس فرشاة ماسكارا Brow Artist Sculpt.

2.    مشطي حواجبك بفرشاة ماسكرا Brow Artist Sculpt لتعبئة الفراغات والحصول على رسمة حواجب طبيعية.

بخطوتين فقط تحصلين على رسمة حواجب لطالما حلمتِ بها بواسطة ماسكرا الحواجب، كما أنها تمنحك رسمة طبيعية تدوم طوال اليوم بفضل تركيبتها الفائقة الثبات. شاهدي الفيديو في الأعلى للتعرف على طريقة رسم الحواجب بالماسكرا خطوة بخطوة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار