حلمي بكر ينهار على الهواء بسبب طليقته: هذا ما قاله

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 مايو 2020 آخر تحديث: الثلاثاء، 12 مايو 2020
حلمي بكر ينهار على الهواء بسبب طليقته: هذا ما قاله

لأول مرة تخلى الملحن حلمي بكر عن قوته المعهود، وحدته، لينهار من البكاء خلال ظهوره ضيفاً مع إيناس الدغيدي في البرنامج الرمضاني اليومي، شيخ الحارة والجريئة.

وفور تجيه شيخ الحارة سؤال عن ابنته، انهار الملحن الكبير من البكاء وكشف عن تفاصيل جديدة في علاقته بطليقته قائلاً إنه تعرض للضرب على يد بلطجية بسبب طليقته، وحُرم من رؤية ابنته بعد نزاع قضائي كبير بينهما.

 وأضاف بكر: "أهم شيء في الموضوع ده كله بنتي، وبتكلمني وبتبكي تقولي بابا وحشتني، وتمنعها أمها من الكلام معي وتغلق الهاتف".

وفور انهيار حلمي بكر انسحب شيخ الحارة ولم يستكمل فقرته، لترد مقدمة البرنامج قائلة: "دموعك غالي علينا يا أستاذ حلمي".

انهيار حلمي بكر من البكاء

حل الملحن حلمي بكر ضيفاً على برنامج شيخ الحارة والجريئة، وانهار من البكاء بسبب عدم تمكنه من رؤية ابنته بسبب خلافاته مع طليقته.

تصريحات حلمي بكر عن عمرو دياب

كشف الملحن حلمي بكر عن سبب خلافه مع الفنان عمرو دياب، موضحاً أنهما عملاً سوياً منذ أكثر من 30 عام إلا أن الخلاف حدث بسبب أن "عمرو دياب بيحط مناخيره لحنياً في كل حاجة"، وأنه مازال يمتلك أغنية بصوته لم يكتمل لحنها لهذا السبب قائلاً: "عمرو دياب بيحب يحط مناخيره في كل حاجة لحنياً"

حلمي بكر ومطربي المهرجانات

ورفض حلمي بكر الاتهام المنسوب إليه بأنه يهاجم مطربي المهرجانات بسبب عدم طلبهم منه تلحين أغنياتهم، وهو ما رد عليه مستنكراً السؤال، وعلى الرغم من هجومه الشديد على مطربي المهرجانات إلا أن رأيه كان غير متوقع عن حسن شاكوش، أحد أشهر مطربي المهرجانات، حيث قال عنه: "حسن شاكوش ولد مؤدب وأخلاق، والحقيقة إنه عجبني ردوده عن خصومه".

وأشاد بكر بالمطرب الشعبي رضا البحراوي أحد أشهر مطربي الأغاني الشعبية، وقال عنه: "رضا البحراوي من الأصوات الكويسة وأنا لما سمعته لفت انتباهي جداً".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار