حليمة بولند تغني لأول مرة والجمهور يسأل عن سر تغير صوتها بهذا الشكل

  • تاريخ النشر: السبت، 02 يناير 2021
حليمة بولند تغني لأول مرة  والجمهور يسأل عن سر تغير صوتها بهذا الشكل

نشرت الإعلامية الكويتية حليمة بولند فيديو عبر حسابها على سناب شات تستعرض خلاله إحدى الأغاني لتسأل الجمهور عن رأيهم بصوتها وذلك خلال احتفالها ببداية العام الجديد، في حين تنوعت ردود الأفعال حول صوت حليمة بولند بين معجب به وبين آخرين طلبوا منها الابتعاد عن الغناء.

حليمة بولند تغني لأول مرة

خلال الفيديو قدمت حليمة بولند أغنية من الألف جيته التي قدمها من قبل المغني الشاب علي كاكولي ولاقت نجاح كبير كما طلبت من الجمهور في نهاية المقطع التعبير عن رأيهم بصوت حليمة طريقتها في الغناء وهنا تنوعت تعليقات الجمهور حول الأمر.

حيث اعتقد البعض أنها تتمتع بصوت مميز خلال الغناء إلا أن الكثير من الأسئلة والتعليقات كانت حول تبدل صوت حليمة خلال الحديث عنه خلال الغناء فهي معروفة بصوتها المميز لكن عندما قدمت هذا المقطع اختلف صوتها تماماً حتى أن البعض اتهمها بالتصنع خلال الحديث.

حليمة بولند في فستان من تصميم هدى الجارالله

وعلى الرغم من إعجاب الجمهور بصوتها خلال الغناء إلا أنها تعرضت للنقد بسبب طريقة كلامها المعروفة لدرجة أن البعض اعتقدوا أن من قدمت الأغنية ليست حليمة بولند بالأساس وأنها تمزح مع الجمهور فحسب من خلال صوت فتاة أخرى وهو أمر استبعده محبي ومتابعي الإعلامية الكويتية.

زواج حليمة بولند من معمر القذافي

مع نهاية عام 2020 كانت بولند قد أثارت جدل كبير بعد تجدد الشائعات حول زواجها من الرئيس الليبي الراحل معمر القذافي وذلك بعد أن نشرت الإعلامية مي العيدان صورة من إحدى الصحف التي أكدت أن مصدر ثروة حليمة بولند هو مهرها ومؤخر طلاقها من الرئيس الليبي معمر القذافي إلا أن حليمة قررت الرد بشكل قاطع هذه المرة.

حيث قامت بولند بإعادة نشر الصورة عبر حسابها وعلقت عليها مؤكدة أن هذا الخبر عاري من الصحة ولا أساس له حيث قالت: كل الناس تمنشني على هذا الخبر، وردي على هذا الخبر كاذب ولا أساس له من الصحة ابدا.. رحم الله ملك ملوك أفريقيا القائد معمر القذافي واسكنه فسيح جناته كما وجهت التحية للشعب الليبي الذي تحبه كثيراً.

صورة حليمة بولند في جواز السفر

في الفترة الأخيرة لم تكشف حليمة بولند عن صوتها الحقيقي فحسب بل كشفت أيضاً عن صورتها في جواز السفر والتي ظهرت فيها بملامح مختلفة تماماً قبل الخضوع لعدد من عمليات التجميل التي غيرت ملامحها.

صورة حليمة بولند في جواز سفرها

خلال الفيديو ظهرت حليمة بولند وهي تمسك بجواز السفر في طريقها للإدلاء بصوتها في الانتخابات حيث استعرضت صورتها التي وصفتها بالصادمة وقالت أن الكثير من الأشخاص يرفضون نشر صورهم الرسمية وهي ليست منهم لكنها حرصت على إخفاء تاريخ ميلادها وطرحت سؤال على الجمهور أنها من مواليد الثمانينات لكن أي عام في هذا العِقد وهو ما حرصت حليمة بولند على عدم الإعلان عنه.

صورة حليمة بولند في جواز السفر كانت صادمة للجمهور حيث قارن البعض بين مظهرها قبل عمليات التجميل وبعدها بخاصة وأن حليمة بولند كانت تتمتع بجمال بارز وعبر الجميع عن إعجابهم الشديد بها إلا أن خضوعها المتكرر لعمليات التجميل غيّر من ملامحها كثيراً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار