حليمة بولند تكشف عن صورتها الصادمة في جواز السفر: لم يتعرف عليها أحد

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 ديسمبر 2020
حليمة بولند تكشف عن صورتها الصادمة في جواز السفر: لم يتعرف عليها أحد

كشفت الإعلامية الكويتية حليمة بولند عن جواز سفرها أمام الجمهور حتى أنها استعرضت صورتها الرسمية في جواز السفر وهو ما دفع الجمهور للمقارنة بين هذه الصور وبين الصور التي تنشرها عبر حسابها على السوشيال ميديا وهو ما تسبب في جدل كبير ونقد واسع لها بسبب المبالغة في إجراء عمليات التجميل حتى أن الجمهور لم يتعرف عليها.

حليمة بولند في جواز السفر

خلال الفيديو ظهرت حليمة بولند وهي تمسك بجواز السفر في طريقها للإدلاء بصوتها في الانتخابات حيث استعرضت صورتها التي وصفتها بالصادمة وقالت أن الكثير من الأشخاص يرفضون نشر صورهم الرسمية لكنها لا تمانع نشرها لكنها حرصت على إخفاء تاريخ ميلادها وطرحت سؤال على الجمهور أنها من مواليد الثمانينات لكن أي عام في هذا العِقد وهو ما حرصت حليمة بولند على عدم الإعلان عنه.

صورة حليمة بولند في جواز السفر كانت صادمة للجمهور حيث قارن البعض بين مظهرها قبل عمليات التجميل وبعدها بخاصة وأن حليمة بولند كانت تتمتع بجمال بارز وعبر الجميع عن إعجابهم الشديد بها إلا أن خضوعها المتكرر لعمليات التجميل غيّر من ملامحها كثيراً.

حليمة بولند قبل وبعد

خلال الظهور الأخير لحليمة بولند كانت تعاني من عدد من المشاكل مثل انتفاخ الشفاه وأنف رفيع جداً لهذا تعرضت للكثير من النقد والهجوم حيث أكد لها الجمهور أناه شوهت ملامحها الجميلة لتؤكد حليمة في تعليق آخر لها أن رأي متابعيها قد أصابها بالاحباط الشديد.

وخلال العملية الجراحية التي غيرت فيها من شكل فمها تعرضت لأزمة صحية كبيرة بسبب جرعة زائدة من التخدير كادت أن تتسبب في موتها وخرجت بعدها إلى الجمهور وأكدت أنها تشكر الله بعد النجاة من هذه المشكلة حيث قالت: الحمد لله أنا للحين عايشة، اليوم شفت الموت بعيني أقسم بالله لأنه الظاهر إنه جرعة التخدير كانت زائدة عليا وحسيت إن روحي قاعدة تطلع ورب الكعبة قمت أتشهد، وأقرأ قرآن وركبوا لي أكسجين، والحمج لله قمت بالسلامة، وبصلي 100 ركعة شكر الحين.

حليمة بولند بعد عمليات التجميل

حليمة بولند بعد عمليات التجميل

التعليقات على إطلالة حليمة بولند الجديدة كانت قاسية جداً حيث وصفها البعض بالكائن الفضائي بسبب شكلها الغريب وكانت الإعلامية الكويتية قد اعترفت خلال برنامج شيخ الحارة أنها لم تخضع لأي عمليات تجميل في الأنف أو الشفاه وذلك لأنها تخاف على شكل أنفها من التشوه في حين أنها لا تحب حجم شفاها لذلك تريد إجراء جراحة تجميل للحصول على شفاه أصغر. 

عملية التجميل الوحيدة التي اعترفت بها حليمة بولند كانت بهدف الحصول على غمازات لأنها لم تمتلك هذه السمة من سمات الجمال بشكل طبيعي وأرادت دوماً الحصول عليها لكنها رفضت التعليق على عمليات تجميل لتغيير شكل جسمها.

حليمة بولند بالحجاب

على جانب آخر تعرضت حليمة بولند للكثير من النقد من الإعلامية مي العيدان التي خرجت في فيديو علقت فيه على إطلالات حليمة بولند المحتشمة وتوقعت ظهور حليمة بالحجاب بعد ذلك، وهو ما تحقق بالفعل حيث خدعت حليمة الجمهور بصور لها بالحجاب لتكشف بعد ذلك أنها تشارك في حملة دعاية لأحد المتاجر، هذا الجدل كان في أعقاب التحقيقات التي فُتحت في الكويت على خلفية قضايا غسيل الأموال ومن ضمن الأسماء التي ذُكرت في القائمة اسم حليمة بولند.

حليمة بولند بالحجاب

كما تعرضت حليمة بولند لحملة من الهجوم والنقد على لسان الناشطة الكويتية ريم الشمري التي انتقدت تصرفات وإطلالات حليمة بولند واعتبرت أنها أعمال مسيئة لكل فتاة كويتية ملتزمة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار