حمو بيكا يتصدر الترند لتعثره المتكرر في نطق "باتون ساليه" بمقطع فيديو

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 يوليو 2020
حمو بيكا يتصدر الترند لتعثره في نطق "باتون ساليه" بمقطع فيديو

تصدر حمو بيكا الترند لتعثره في نطق "باتون ساليه" عدة مرات بمقطع فيديو تداوله الجمهور بكثرة عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة.

حمو بيكا يتعثر في نطق "باتون ساليه" بمقطع فيديو

وظهر مغني المهرجانات الشهير حمو بيكا في المقطع الشهير وهو يقوم بتسجيل أغنية جديدة داخل الاستوديو، ولكنه أوقف التسجيل أكثر من مرة لتعثره في نطق كلمة "باتون ساليه" مما جعل جميع المتواجدين حوله ينفجرون في نوبة من الضحك.

المقطع تداوله الجمهور عبر السوشيال ميديا معبرين عن إعجابهم بتلقائية المغني الشعبي الذي يعتبر واحداً من أشهر مطربي أغاني المهرجانات، وذلك لعدم اكتراثه لهذا التعثر في نطق الكلمة وتعامله ببساطة مع الأمر. 

غير أن البعض سخر من عدم قدرته على تكرار عبارة "وباتون ساليه بالسمسم هات"، مؤكدين أن زملاءه حاولوا أكثر من مرة تبسيط العبارة وتمريرها إليه حتى يقولها بشكل صحيح وينهي التسجيل، إلا أنه كان يفشل في كل مرة. 

فيما رفض الكثيرون السخرية من حمو بيكا، مؤكدين أن هذا النوع من التعثر قد يتعرض له أي فنان مهما كانت درجة تعليمه وثقافته، واستدلوا على ذلك بمقطع شهير يعترف فيه النجم البريطاني المعروف بينيدكت كمبرباتش وهو يتحدث عن فشله في نطق كلمة "بطاريق" باللغة الإنجليزية خلال تسجيله التعليق الصوتي على فيلم وثائقي شهير.

منع حمو بيكا من الغناء

المعروف أن حمو بيكا ممنوع من إقامة الحفلات فى مصر بقرار من نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان هانى شاكر، يحيى العديد من الحفلات خارج القطر المصرى خاصة بالدول العربية، وتشهد حفلاته إقبالا جماهيريا كبيرا رغم المحتوى الذى يقدمه ويصنفه فنانون على أنه إسفاف وابتذال.

وجاء القرار مانعاً لعدد كبير من مطربي المهرجانات، حيث صدر في بيان عن النقابة ونصه كالتالي: "علي جميع المنشأت السياحية والبواخر النيلية والملاهي الليلية والكافيهات عدم التعامل مع من يطلق عليهم مطربي المهرجانات، ومن يخالف ذلك القرار ستقوم النقابة بإتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضده وضد المنشأة التي سمحت لهم بالغناء".

كما خاطب هاني شاكر إدارات مواقع يوتيوب وساوند كلاود لحذف أغاني المهرجانات، إذ تحصد كليبات أغاني المهرجات ملايين المشاهدات والتي تتخطى 100 مليون مشاهدة للكليب الواحد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار