دانا حمدان تفاجئ الجمهور بالظهور بالحجاب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 نوفمبر 2020 آخر تحديث: الأربعاء، 18 نوفمبر 2020
دانا حمدان تفاجئ الجمهور بالظهور بالحجاب

أثارت الفنانة دانا حمدان الجدل بين متابعيها بعد أن نشرت فيديو لها عبر صفحتها الشخصية بإنستجرام وترتدي الحجاب. 

دانا حمدان ترتدي الحجاب

وشاركت دانا حمدان الفيديو من موقع الفيديوهات القصيرة تيك توك وهي تمثل عدد من المقاطع مرتدية حجاب أسود ومعتمدة مكياجاً لافتا.

انتقدت الكثير من التعليقات ظهور دانا بالحجاب وتسأل البعض منهم:" هل ستستمر في ارتدائه أم أنها وضعته للضرورة وستخلعه لاحقا؟ 

دانا حمدان تقلد سعاد حسني 

لم تكن تلك المرة الأولى التي تثير فيها دانا الجدل عبر إنستجرام، حيث فجئت الجمهور بتقليدها لسعاد حسني في بعض إطلالاتها الشهيرة. 

وكانت دانا قد نشرت عبر حسابها الخاص في إنستجرام صوراً بدت فيها وهي تقلد السندريلا سعاد حسني، من حيث طريقة ارتدائها للملابس وضحكتها، وعلقت كاتبة: "بحبها ومين ما يحبهاش الله يرحمها ممثلة مبدعة وقدرت تقدم أدوار سابت فينا كلنا أثر وفي الذاكرة". 

وتفاعل عدد كبير من جمهور دانا مع الصورة لتفاجأ بأحد متابعيها يعلّق عليها بقوله: "بيظلم نفسه اللي يحط نفسه جنب السندريلا"، وهو ما دفع دانا للرد عليه قائلة: "وأنا راضية بالظلم دا".، ثم قامت بمسح التعليقات وأغلقت خاصية التعليق على الصورة. 

دانا حمدان تحتفل بعيد ميلاد ميس حمدان 

واحتفلت دانا منذ أيام بعيد ميلاد شقيقتها الفنانة ميس حمدان، ووجهت رسالة لها بهذه المناسبة. 

ونشرت دانا، صوراً تجمعها بها عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت: "كل سنة وانتي طيبة وسعيدة ومحققة كل حاجة نفسك فيها يا أجدع أخت في الدنيا كلها بحبك بحبك بحبك". 

ُيذكر أن أحدث أعمال دانا حمدان كان مسلسل حواديت الشانزليزيه الذي ينتمي الى نوعية الأعمال الدرامية المطولة، وجسدت فيه دانا شخصية فتاة تدعى زينات تعمل مطربة في تياترو خلال فترة الخمسينيات التي يدور فيها موضوع المسلسل الذي كتبه أيمن سليم ونهى سعيد، ومن إخراج مرقص عادل، في أولى تجاربهما في عالم الدراما. 

ويشارك في بطولة العمل إلى جانب داليا مصطفى، كلاً من إياد نصار، وإنجي المقدم، ومي سليم، وإدوارد، وأماني كمال، وعمر الشناوي، وفريدة سيف النصر.