دكتورة خلود تهاجم متابعة علقت على فارق السن بينها وبين زوجها: هكذا ردت

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 يناير 2021
دكتورة خلود تهاجم متابعة علقت على فارق السن بينها وبين زوجها: هكذا ردت

هاجمت دكتورة خلود إحدى متابعاتها، بعد أن علقت الأخيرة على فارق السن بين الفاشنيستا الكويتية وزوجها، معتبرة أن هذا الفارق يتسبب في فشل العلاقة.

 وكتبت المتابعة في تعليقها: "ما تنجح العلاقة إذا كانت المرأة أكبر من الرجل"، لترد عليها الفاشنيستا الكويتية في تعليق  كتبت فيه: " مع احترامي لج او لك هذا التفكير اسمه تخلف و شكراً".

دكتورة خلود تهاجم متابعة علقت على فارق السن بينها وبين زوجها: هكذا ردت

دكتورة خلود عمرها

تحتفل دكتورة خلود بعيد ميلادها في 18 ديسمبر من كل عام، وفي آخر احتفال لها، نشرت الفاشنيستا الكويتية صورة ظهرت فيها بإطلالة مميزة خطفت الأنظار وذلك بالتزامن مع الاحتفال بعيد ميلادها الـ33.

وعن فارق السن بين دكتورة خلود وزوجها، فكانت الفاشنيستا الكويتية أوضحت في بث مباشر أنها تكبر زوجها بعام و خمسة أشهر.

دكتورة خلود قبل التجميل

خضعت دكتورة خلود لعملية تجميلية في الأنف والخشم، وذلك بعد خضوعها لمسحة فيروس كورونا، الأمر الذي أثار الجدل حول علاقة المسحة بعمليات التجميل، حيث أوضحت أنها اكتشفت في أثناء إجرائها للمسحة أن الأنف تحتاج إلى عملية تجميلية وكذلك الفم قائلة:  "كسرت الخوف اللي فيني واتبهدلت مكياج، هديت لإني راح أسوي مسحة، أنا أول مرة أسوي مسحة، وشوفت ناس يخافون فخفت، ما في خوف إن شالله".

نتائج العملية التجميلية لم تأت مرضية لكل متابعي الفاشنيستا الكويتية، فبعد العملية التجميلية، نشرت دكتورة خلود، فيديو في حسابها الشخصي، أظهر تغير واضح في ملامحها، وعبر متابعوها عن دهشتهم بتغير ملامحها معتبرين أنها "زراعة رأس".

دكتورة خلود بعد عملية التجميل

كانت قد فاجئت دكتورة خلود متابعيها بنتائج العملية الجراحية التجميلية التي خضعت لها خلال الأيام الماضية، ونشرت فيديو في حسابها الشخصي، أظهر تغير واضح في ملامحها، وعبر متابعوها عن دهشتهم بتغير ملامحها معتبرين أنها "زراعة رأس".

ولأول مرة، كشفت دكتورة خلود عن السبب الحقيقي وراء خضوعها لعمليات التجميل، مرجعة ذلك إلى  التنمر الذي تعرضت له بسبب زيادة الوزن، خاصة عند ظهورها مع زوجها، حيث أوضحت أنها كانت تتعرض لانتقادات حادة بسبب شكلها الذي كان يبدو بعمر أكبر منه.

وردت دكتورة خلود على تعليق لإحدى المتاعات كتبت فيه "بس هم يصغرون واحنه نكبر والله.. أبين اكبر منج ههههه ۲۲ اني عمري”، قائللة: "عاد تدرين انا كانوا دايما الناس يقولولي شکلج اكبر من عمرج وكانوا مرات يحاولون يحرجوني ويفشلوني جدام امين يقولوله شكلها اكبر منك بس طبعا انا ما انحرج كله شاقه الحلج واضحك، بعدين فكرت قلت ليش يقولون لي جذي .. بيني وبين نفسي قلت اكيد في شغلات مخليتني اكبر من عمري وعرفت شنو.. اول شي اهو وزني".

 وأضافت: " ثاني شي طريقة مكياجي.. ثالث شي البسي .. وضعف عدلت مكياجي وحاولت اغير ستايلي باللبس.. و اهتم بنفسي اكثر .. الحين الناس يقولولي ماشاء الله سنين وتغيرتي صرتي حلوه و۱۰ صفرتي شكلج كيوت".

دكتورة خلود إنستا

تعرضت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي لانتقادات حادة بسبب مجموعة من الإطلالات المختلفة التي  أبرزت تغير ملامحها، ومن بين الإطلالات التي تعرضت لانتقادات حادة صورة اعتمدت فيها على الشعر المرفوع ومكياج ثقيل، وواجهت مجموعة من التعليقات التي انتقدت تغير شكلها منها: "هلا اشحالج انتي سويت شد جفون بالخيط او شديتي وجهك كله بالخيط لانه عمليةالخشم ماتغير الملامح"،  "دكتورك فاشل حسافه عندك فلوس كثير وتروحين لواحد بالكويت غلطانه كان رحتي لواحد عالمي".

وردت دكتورة خلود على منتقديها معلقة: "كل هذا و فاشل!!!؟ ترى هذا دكتور كيم و خواتها شايفه جمالهم اهو مسوس جم شي حق وحده منهم ماقدر تقول اسرار المرضى بس هذا اقوى دكتور بالنسبة لي".

دكتورة خلود سناب

احتلت دكتورة خلود عرش سناب شات، وتصدرت الفاشينيستا الكويتية، قائمة الأعلى متابعة بين المشاهير، لتتفوق بذلك  الدكتورة خلود على جاستين بيبر وهو مغني آر أند بي وبوب عالمي، حيث تخطى متابعو الفاشينيستا 9 ملايين، وذلك وقت إعلان تطبيق سناب شات تحديثاته الأخيرة التي تكشف عن الأعداد الحقيقية لمتابعي المشاهير، قبل أن يصل متابعيها الآن إلى أكثر من 10 ملايين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار