دنيا بطمة تتلقى هدية فخمة من زوجها تتسبب باتهامها بالبذخ والإسراف

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 يوليو 2019
دنيا بطمة تتلقى هدية فخمة من زوجها تتسبب باتهامها بالبذخ والإسراف

شاركت الفنانة المغربية دنيا بطمة متابعيها عبر حسابها الخاص على موقع تطبيق الصور انستقرام بهداياها الفخمة التي قدمها لها زوجها المنتج البحريني محمد الترك والتي أثارت الجدل نحوها خاصةً أن الهدايا بدون مناسبة معينة.

كانت الفنانة دنيا بطمة قد تلقت من زوجها محمد الترك هدية فخمة وهي سيارة مازارتي غرانتوريزمو موديل 2019 من دون مناسبة معينة وقد شاركت وكشفت الفنانة المغربية عن السيارة من خلال نشر صورها عبر حسابها الخاص على انستقرام مرفقة بتعليق قالت فيه: "شكرا على تعاملكم الراقي سارة ومدير وكالة مازراتي والفراري.. وحشي الجديد مازراتي من بين السيارات اللي أعشقها، خصوصا السبورت غرانتوريزمو".

دنيا بطمة تتلقى هدية فخمة من زوجها تتسبب باتهامها بالبذخ والإسراف

وأضافت: "كلمة أحبك قليلة في حقك.. يعطيني خيرها ويكفيني شرها ويعطيكم يا رب على قد قلوبكم".

تلقت الفنانة دنيا بطمة الكثير من التليقات السلبية من متابعيها متهمين إياها أنها تحاول لفت النظر لها وكثيرة التبذير والإسراف بكمية الهدايا المبالغ فيها من زوجها.

على الصعيد الآخر كشفت الفنانة دنيا بطمة أن ابنة زوجها الفنانة حلا الترك قد عادت لمنزل والدها بعد أن بلغت السن القانوني الذي يسمح لها بذلك من دون كشفها أي تفاصيل أخرى مشيرة أنها أمور خاصة وقد بدى للجمهور أن العلاقة بينهما جيدة بعد أن ظهرا معاً في أحدث صورة جمعتهما للملأ أثارت ضجة كبيرة.