دنيا بطمة تكشف ملامح ابنتها غزل لأول مرة بحفل عقيقة فخم: شاهدوا جمالها

  • تاريخ النشر: الأحد، 31 ديسمبر 2017
دنيا بطمة تكشف ملامح ابنتها غزل لأول مرة بحفل عقيقة فخم: شاهدوا جمالها

أوفت النجمة المغربية دنيا بطمة بوعدها لجمهورها بعد أن كشفت عن شكل ابنتها غزل في أخر ليلة في عام 2017 كما صرحت من قبل، وذلك من خلال حفل عقيقة فخم أقامته من أجلها. 

شاهدي أيضاً: دنيا بطمة تغازل زوجها بكلمات رقيقة.. والجمهور يصفها بالغرور بسبب فيديو

وقد حرصت دنيا بطمة على إخفاء ملامح طفلتها لتسع شهور كاملة منذ أن وضعتها، وذلك حتى تبعدها عن وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي لتحظى بطفولة هادئة، ولكن استمر الكثير من رواد السوشيال ميديا في انتقادها زاعمين أن الطفلة قبيحة، مما جعلها تعد بنشر صورها نهاية هذا العام.

وقد أقامت دنيا بطمة حفل عقيقة فخم على الطريقة المغربية في مسقط رأسها، حيث وصفه البعض بأنه يشبه حفلات الزفاف، بسبب ديكوراته الرائعة، كما حضره عدد كبير من نجوم المغرب ومن بينهم أسماء لمنور ومراد بوريقي ولطيفة رأفت.

وبالفعل نشرت دنيا بطمة صوراً وبعض مقاطع الفيديو من الحفل، وتلقت العديد من التهاني من متابعيها وزملائها الفنانين، ومن بينهم النجمة أحلام الإماراتية التي كتبت لها: "ما شاء الله قمر.. ربي يحميها ويحرسها من العين".

شاهدوا مقطع الفيديو التالي الذي يكشف جانباً من أجواء حفل عقيقة الطفلة غزل ابنة دنيا بطمة ومحمد الترك، والذي تم الكشف من خلاله عن شكلها لأول مرة بعد 9 أشهر كاملة من ولادتها، وتصفحوا ألبوم الصور أعلاه لتشاهدوا المزيد من أجواء الحفل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار