رانيا يوسف تثير الجدل بفيديو جريء تتحدث فيه عن مفاتنها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 25 ديسمبر 2020
رانيا يوسف تثير الجدل بفيديو جريء تتحدث فيه عن مفاتنها

أشعلت الفنانة رانيا يوسف، مواقع التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو ظهرت فيه وهي تتحدث بجرأة عن أنوثتها، لتتعرض لانتقادات واسعة ويتبادل مستخدموا السوشيال ميديا بكل منصاتها مقطع الفيديو ما بين السخرية والانتقادات الواسعة.

فيديو رانيا يوسف انستقرام

وظهرت رانيا يوسف في لقاء تليفزيوني وهي تتحدث عن مفاتنها بجرأة، فعندما سألها مقدم البرنامج عن أسباب ارتدائها لفساتين تبرز مفاتنها، لترد عليه النجمة المصرية قائلة: "مش أنا لوحدي اللي بلبس حاجات تبين مفاتني كل الفنانات بيلبسوا كدة.. يمكن علشان أنا مؤخرتي مميزة شوية!".

بنات رانيا يوسف

تزوجت الفنانة رانيا يوسف من المنتج محمد مختار، وأنجبت منه ابنتان هما ياسمين ونانسي، وشاركت نانسي في مسلسل أسرار  والذي جسدت فيه دور طفلة، كما تشارك مع والدتها، في مسلسل أسوار عالية الذي من المفترض أن يعرض قريباً.

وكانت ابنة رانيا يوسف أثارت الجدل في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي، بإطلالتها حيث ارتدت الابنة فستان والدتها المثير للجدل والذي عرف باسم "فستان البطانة"،وخلال حديث لهما مع الإعلامية لميس الحديدي على هامش حفل الختام قالت ابنتها ممازحة: "أنا لابسة الفستان اللي عمل قلبان".

رانيا يوسف انستقرام

تستخدم رانيا يوسف حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي في التعبير عن آرائها خاصة فيما يخص قضية التحرش، فلم تترك قضية تعرضت فيها أي فتاة للتحرش، إلا وتعبر عن رأيها وتطالب باتخاذ الاجراءات القانونية بكل حزم.

 وتعرضت رانيا يوسف لانتقادات كثيرة بسبب دفاعها عن ضحايا التحرش، حيث اعتبر البعض أنها سبب من أسباب انتشار هذه الظاهرة بسبب ملابسها الملفتة، وهو ما ردت عليه النجمة الشهيرة بكلمات حادة، ومواقف حاسمة، مثلما حدث مع عدد من متابعيها اللذين أرسلوا لها كلمات خادشة، لترد بإعادة نشر هذه الكلمات بصور وأسماء أصحابها.

وقالت رانيا يوسف في تعليقها على الحادث: "مليون مرة نقول التحرش عقوبته لازم تبقا الإعدام!! مريم بنت مصرية لسه في عز شبابها، وملابسها أعتقد لا تخدش حياء نظريات اللبس هو السبب، مريم كانت ماشية في الشارع وراجعة من شغلها في المعادي، وفجأة لقت ثلاثة ممن يسموا بالرجالة للأسف، بيتحرشوا بيها لفظيًا، وبدأت محاولات التحرش جسديا".

مسلسل رانيا يوسف 2020

قدمت رانيا يوسف مجموعة من الأدوار في عدد من المسلسلات التليفزيونية، منها مسلسل كأنه إمبارح،  وتستعد الآن للانتهاء من تصوير مسلسل شارع 9، ويجمع  المسلسل نخبة من نجوم الدراما التليفزيونية من بينهم رانيا يوسف، نرمين الفقي، محمود عبد المغني، أحمد سلامة، ومحمد وفيق، وعدد كبير من النجوم.
مسلسل شارع 9 أحد مسلسلات البطولة الجماعية، وتدور أحداثه في سياق درامي أكشن تشويقي، حيث يعرض مجموعة من القصص التي يربطها في النهاية سياق واحد.

كشفت الفنانة رانيا يوسف عن أسباب لجوئها لأطباء نفسيين، خلال الفترة الماضية، وتفاصيل استعدادها لتقديم شخصية راجية في مسلسل شارع 9 والذي تستكمل تصوير مشاهده.

يناقش حياة شخصياته ويعرض مجموعة من قصص الحب وقصص الفساد، وغيرها من القصص الاجتماعية، وأُخذ اسم المسلسل من اسم أحد شوارع منطقة المعادي وهو شارع 9 والذي من المفترض أن أحداث المسلسل تدور حول عدد من سكانه اللذين يجسدهم الأبطال المشاركون.

فستان رانيا يوسف القصير

بمجموعة من الإطلالات التي ارتدت فيها ملابس قصيرة، أثارت الفنانة رانيا يوسف الجدل، فما بين إطلالات ظهرت فيها بفساتين قصيرة وأخرى بهوت شورت، أشعلت النجمة المصرية مواقع التواصل الاجتماعي، وتباينت ردود أفعالها على التعليقات ما بين التجاهل والتعليقات الطريفة.